اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماس : 78% من زوار جناح المملكة في معرض برلين للسياحة يرغبون في زيارة السعودية

ماس : 78% من زوار جناح المملكة في معرض برلين للسياحة يرغبون في زيارة السعودية

 

 

معلومات

 

الرياض “المسلة” ….. أكد تقرير الاحصاءات السياحية لمشاركة الهيئة في معرض برلين للسياحة الصادر عن مركز المعلومات والأبحاث السياحية “ماس”، أن غالبية زوار جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في معرض بورصة برلين للسياحة 2017 والذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 12 مارس الماضي، أشادوا بالمعلومات التي قدمها الجناح عن المملكة، حيث أكد  90 % من الزوّار أن المعلومات كانت من ممتاز إلى جيد جداً.

 

وأوضح التقرير، أن 49% من زوّار جناح الهيئة اعتبر مشاركة الهيئة بشكل عام في معرض برلين للسياحة ممتازة، في حين قيّم  38 % من الزوّار المشاركة بتقدير جيد جداً، وبين  13 %من أفراد العينة أن مشاركة الهيئة كانت جيدة.

 

وخلصت نتائج الدراسة إلى أن 78 % من زوّار جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لديهم الرغبة بزيارة المملكة كسياح، وأن 91 % من الزوار يرون أن تصميم الجناح كان من ممتاز إلى جيد جدًا، كما أوضح 89 %من الزوار أن سهولة الحركة داخل جناح الهيئة كانت من ممتاز إلى جيد جدًا، وبين 89% أن توزيع أقسام الجناح كان من ممتاز إلى جيد جداً، وذكر 65 %من عينة الزوار أن التغطية الإعلامية المصاحبة لمشاركة الهيئة كانت من ممتاز إلى جيد جداً.

 

فعاليات

 

وأظهرت أن 84% من عينة الزوار يقيمون توفر المطبوعات في الجناح بالممتازة إلى جيد جداً، فيما أفاد 26 %من الزوّار أن الفعاليات المصاحبة للجناح كانت ممتازة.

 

وأشار التقرير إلى أن  82% من المشاركين بجناح الهيئة من شركاء الهيئة من الجهات الحكومية والخاصة قيموا أوقات العمل بالجناح بأنها كانت من ممتازة إلى جيد جداً، و75 % من المشاركين بالجناح اعتبروا أن عدد مسؤولي الهيئة المتواجدين بالجناح كان من ممتاز إلى جيد جداً، فيما رأى80 % من المشاركين أن المساحات المخصصة للعارضين كانت من ممتاز إلى جيد جداً، وأوضح 82% من المشاركين أن موقع جناح الهيئة مقارنة بالأجنحة المشاركة الأخرى كان من ممتاز إلى جيد جداً.

 

وذكر أن 91% من المشاركين في الجناح كانوا راضين تماماً عن تواجد جناح الهيئة في معرض برلين للسياحة 2017م، فيما تؤكد نتائج الدراسة أن جميع المشاركين بنسبة 100 % لديهم الرغبة للمشاركة تحت مظلة الهيئة في حال سنحت لهم الفرصة للمشاركة مرة أخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled