اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاجل : استغاثة للمنظمات الدولية العاملة في اليمن وخارجه لتوفير محاليل غسيل مرضى الفشل الكلوى

عاجل ... أنباء عن انتهاك المجال الجوي لواشنطن وانطلاق مقاتلات أمريكية وغلق البيت الأبيض

 

 

 

 

 

البمن – إب

 

عبدالغنى اليوسفى

تتوجه هيئه مستشفي الثورة العام -إب بنداء استغاثة عاجل بتوفير محاليل ومواد غسيل لمرضي الفشل الكلوي والذي اصبح مهدد بتوقفه عن العمل نتيجه عدم توفر غسلات الكلي كافية والمتمثله بمستلزمات ومواد الغسيل الكلوي وماسينجم عن ذلك كارثة انسانيه قد تودي بحيات العدد الكبير من مرضي الفشل الكلوي بسبب تفاقم الوضع واستنفاذ المخزون من مواد ومستلزمات الغسيل في المركز.

 
ولكون المركز يستوعب جميع المرض من مختلف المحافظات الاخري وبالاضافه الي مرضي المحافظه المسجلين في سجل المركز والذي يفوق عددهم ( 500 ) ولا زال الاقبال في تزايد مستمر لحالات جديدة رغم السعه التي تم استحداثها بعدد من الاجهزة مع الكراسي المقدمة من فاعلين خير وجهود الادارة والسلطة المحلية في المحافظة.

 
الأ ان المركز بسبب أزدحام عدد المرضى الذي يحتاجون إلى غسلات مستمره فإن المركز يقوم بعمل ما يقارب ( 100 ) غسله في اليوم الواحد لمواجه التضخم الكبير والاقبال الهائل بسبب توقف مراكز الغسيل في العديد من المحافظات.
وعليه ….
نتوجه بهذا النداء والمناشدة لاغاثة ودعم هذا المركز الحيوي الي جميع المنظمات والجمعيات والمؤسسات الدوليه والعالميه والي جميع كبار رجال المال والاعمال لإمداد وتزويد المركز بالمواد والمحاليل والمستلزمات الطبيه لاستمرار نشاطه وتلافي حدوث كارثة انسانيه محدقه.

 

د/ جبر الخولاني
نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام لشؤن الفنية ..

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled