اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار حمد الدولي يختتم مؤتمر ومعرض مطارات آسيا بآليات لتطوير صناعة الطيران

مطار حمد الدولي يختتم مؤتمر ومعرض مطارات آسيا بآليات لتطوير صناعة الطيران

 

 

الدوحة “المسلة” …..  اختتمت فعاليات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي الإقليمي لمطارات آسيا والمحيط الهادئ في دورته الثانية عشرة، والذي استضافه مطار حمد الدولي تحت رعاية جاسم بن سيف السليطي – وزير المواصلات والاتصالات..

 

 

وعقدت فعاليات المجلس الدولي للمطارات الذي يتم تنظيمه دوليًا في دورته العادية السنوية بحضور كبار روّاد صناعة الطيران والذي استمر ثلاثة أيام المؤتمر ، حيت تناولوا خلاله عدداً من القضايا الرئيسية وتبادل الأفكار إضافة إلى أفضل السبل التي تساهم في تطور صناعة الطيران.

 

الابتكارات التكنولوجية

 

ومن بين المواضيع الرئيسية التي تم طرحها دور المطارات كجهة مسؤولة ومشارك كمواطن في المجتمع كذلك أحدث الابتكارات التكنولوجية وتأثيرها الإيجابي على تجربة المسافرين وأمن المطار كذلك تم مناقشة توسيع نطاق الأنشطة غير المتعلقة بالطيران خاصة عند تطوير المدن التي بها مطارات. 

 

وأعرب المديرون التنفيذيون للمطارات عن تفاؤلهم حيال نمو الحركة الجوية لعام 2017م والمطارات التي حققت نتائج إيجابية وتأثيرها الاقتصادي والاجتماعي الإيجابي المباشر على الاقتصادات المحلية والعالمية. 

 

وخلال هذا الحدث تم إقامة مراسم حفل توزيع عدد من الجوائز منها جائزة المطارات الخضراء وشهادة اعتماد الانبعاثات الكربونية للمجلس الدولي للمطارات. وخلال حفل الختام تم تسليم راية الاستضافة من مطار حمد الدولي ممثلًا بـ عبد العزيز الماس- نائب الرئيس للعمليات التجارية والتسويق في مطار حمد الدولي إلى كينيتشي فوكايا- المستشار التنفيذي الأول لمطار ناريتا الدولي، والذي سيكون المطار المضيف لاجتماعات المجلس الدولي لمطارات آسيا والمحيط الهادي في الدورة الثالثة عشرة القادمة والتي سوف تقام في مدينة طوكيو– اليابان. 

 

وفي هذه المناسبة، قال عبد العزيز الماس، نائب الرئيس للعمليات التجارية والتسويق لمطار حمد الدولي :”لقد كان لنا عظيم الشرف في استضافة المؤتمر والمعرض الإقليمي الثاني عشر للمجلس الدولي لمطارات آسيا والمحيط الهادئ في الدوحة وتزويد ضيوفنا بمنصة لنلتقي جميعنا عليها لنصنع فرقًا في مستقبل طيران، نأمل بأن تكونوا قد استمتعتم بحفاوة الضيافة القطرية وثقافتنا الغنية، كما أننا نتطلع للقائكم والترحيب بكم قريبا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled