اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة كوريا تعتزم استقطاب 1.2 مليون سائح مسلم

 

 

سول “المسلة” …… وضعت منظمة كوريا للسياحة هدفها لجذب 1.2 مليون سائح مسلم خلال هذا العام. وقالت المنظمة إنها ستنفذ مشروع «كوريا الصديقة للمسلم»(Muslim Friendly Korea) من أجل جذب 1.2 مليون سائح مسلم.

 

وتخطط المنظمة لزيادة عدد المطاعم الصديقة للمسلمين من 135 مطعما في الوقت الحالي إلى 170 مطعما خلال هذا العام بحسب يونهاب.

 

وصنفت المطاعم الخاصة بالحلال إلى المطاعم التي تحمل شهادة الحلال، والمطاعم التي تثبت ذاتيا بأنها حلال، والمطاعم الصديقة للمسلمين، والمطاعم الخالية من لحم الخنزير.

 

كما نشرت المنظمة «دليلا لجذب السياح المسلمين» لمساعدة الحكومات الإقليمية والقطاع السياحي، حيث يشمل صفات السوق السياحي للمسلم، والمعلومات حول المأكولات الحلال، والمعلومات عن غرف الصلاة في البلاد، واتجاهات الدول الإسلامية الرئيسة وغير ذلك.

 

مشاركة

 

ومن المخطط أن تشارك المنظمة في معرض كازاخستان الدولي للسياحة ومعرض سوق السفر العربي ومعرض ماتا فير للتخفيضات السياحية في ماليزيا، والمعرض الدولي الإسلامي في إندونيسيا في أكتوبر، من أجل ترويج سياحة كوريا الجنوبية في المناطق الإسلامية.

 

ومن المتوقع أن تحدد المنظمة «أسبوع المطاعم الحلال» لترويج المأكولات الحلال بطريقة كورية تجاه السياح المسلمين.

 

السوق الجديد

 

وقال مسؤول في المنظمة إن حاجة لغزو القطاع السياحي السوق الجديد تكون أكثر من أي وقت مضى، مضيفا أن المنظمة ستبذل أقصى جهد لها لزيادة عدد السياح المسلمين من 980 ألف شخص في العام الماضي إلى 1.2 مليون سائح مسلم في هذا العام، من أجل تنويع مصادر السياح إلى البلاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled