اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النحاس يترأس وفد مصر للطيران فى بورصة برلين السياحية

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة –  شارك وفد من مصرللطيران برئاسة الطيار هشام النحاس، رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية في فاعليات المعرض الدولى لبورصة برلين للسياحة 2016 ITB))، والذي يعقد في برلين في الفترة من 9 وحتى 13 مارس الجاري من خلال جناح مصري متميز وذلك بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

 


ويعد هذا المعرض أكبر ملتقى لكبرى شركات ووكلاء السياحة في العالم. وقد شارك في هذا الحدث أكثر من 180 دولة وعشرة الآف عارض بالإضافة إلي آلاف الزائرين المهتمين بقطاعى السياحة والطيران حول العالم.

 


وفي هذا الصدد، صرح الطيار هشام النحاس رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلا: "إننا نحرص دائما على تواجدنا ومشاركتنا بقوة في هذا الحدث الدولي والذي يجمعنا بشركائنا في مجالي السياحة والسفر تحت مظلة أحد أهم المعارض السياحية في العالم والمعروفة ب" قمة العالم السياحية ".

 


وأضاف إن هذا الحدث يعد فرصة جيدة لطرح أحدث خدمات مصر للطيران وبرامجها التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم، بالإضافة إلى البرامج السياحية المتنوعة التي يقدمها قطاع السياحة (الكرنك).

 


هذا وقد حرص العديد من زائري المعرض على زيارة جناح مصر للطيران وعلى رأسهم " هشام زعزوع" وزير السياحة المصري و " بدر عبد العاطي "سفير مصر بألمانيا الذان أعربا عن سعادتهم بالجناح مصر للطيران المتميز والمقام ضمن الجناح المصري، كما أشادا بمشاركة مصرللطيران الفعالة و الجهود المبذولة في دعم حركة السياحة والسفر سواء علي المستوي المحلي والاقليمي والدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تضمن وفد مصرللطيران الأستاذ / يوسف جاد مدير عام التسويق بمصر للطيران والأستاذ جمال الجزار مدير مصر للطيران بألمانيا والأستاذة لمياء شنن نائب رئيس قطاع مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأستاذة سحر إمام مستشار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية وريهام الشربيني من إدارة المؤتمرات والمعارض شركة للخطوط الجوية.

 


جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير أكثر من 21 رحلة أسبوعيا إلى بعض المدن الألمانية وذلك بمعدل 7 رحلات أسبوعية إلي فرانكفورت و 7 رحلات إلي ميونخ و 5 رحلات إلي برلين بالإضافة إلى رحلات المشاركة بالرمز. وأكد أن هناك تعاون دائم بين مصر للطيران وهيئة تنشيط السياحة من أجل تنشيط حركة السياحية والسفر واستعادت معدلاتها الطبيعية والذي يظهر جليا في تقديم منتج سياحي متكامل يلاقي ترحيب شركات السياحة الإلمانية وغيرها من الشركات الأخرى
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled