اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منظمة السياحة العالمية تنظم فعاليتين فى الامارات الشهر الجارى

منظمة السياحة العالمية تنظم فعاليتين فى الامارات الشهر الجارى

 

 

دبى “المسلة” …… تستضيف الإمارات في 24 أبريل الجاري المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية، والاجتماع الثاني والأربعين للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط، اللذين يعقدان على هامش فعاليات ملتقى سوق السفر العربي بدبي.

 

ملتقى سوق السفر العربي

 

ويعقد «المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية وملتقى سوق السفر العربي»، برعاية وحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ويشارك في فعالياته عدد من كبار المتحدثين.

 

من جهة أخرى، يتناول الاجتماع الثاني والأربعون للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط، الذي يشارك فيه محمد خميس المهيري وكيل وزارة بوزارة الاقتصاد ومستشار الوزير لشؤون السياحة وعدداً من الموضوعات المتعلقة بأنشطة منظمة السياحة العالمية وجهودها لتعزيز مفهوم السياحة المستدامة.

 

وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إن السياحة تعد أحد أبرز القطاعات غير النفطية التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة وتتبوأ مكانة متقدمة في أولويات السياسة الاقتصادية التنموية للدولة، حيث تساهم بصورة حيوية في تنويع القاعدة الاقتصادية وتوسيع نطاق مصادر الدخل وتعزيز مقومات الاستدامة، تمهيداً لإرساء دعائم قوية لمرحلة «ما بعد النفط».

 

وأضاف أن وزارة الاقتصاد تعمل بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المعنية بالشأن السياحي، وبالتواصل المثمر مع القطاع الخاص، لتنمية السياحة عبر تطوير منتجاتها وتحسين جودتها، سعياً لتعزيز تنافسية الإمارات لتكون ضمن أفضل المقاصد السياحية المستدامة في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled