اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تشارك فى معرض سوق السفر العربي بدبي

 

 

 

مسقط “المسلة” …… تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة في معرض سوق السفر العربي (ATM) في مدينة دبي خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري ويترأس وفد السلطنة المشارك في فعاليات المعرض ، ميثاء بنت سيف المحروقية – وكيلة وزارة السياحة – حيث تحرص الوزارة سنويا على المشاركة في هذا المعرض الذي يعتبر أكبر تجمع سياحي دولي متخصص في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و يحرص على حضوره و المشاركة فيه كبار المساهمين وصناع القرار في القطاع السياحي من شركات الطيران والفنادق وشركات النقل البحري ومراكز المؤتمرات والفنادق و المنتجعات ومنظمي الجولات السياحية وكبار التنفيذيين في قطاع السياحة ووكالات السفر .

 

 

و يشكل هذا المعرض منصة هامة للمشاركين من هيئات حكومية وشركات خاصة لتقديم منتجاتها وخدماتها و مشروعاتها السياحية الجديدة للجمهور والتعرف على أحدث المستجدات في صناعة السياحة العربية والعالمية  ، كما يعتبر فرصة هامة لعقد الاجتماعات والصفقات ،وحضور حلقات العمل والندوات والفعاليات الأخرى التي تنظم على هامش المعرض.

 

 تطور

 

وتسعى الوزارة من خلال المشاركة في هذه المعرض الدولي إلى التعريف بمستجدات التطور في القطاع السياحي في السلطنة وأبرز الخدمات والمشروعات والمنشآت السياحية التي تم افتتاحها مؤخراً. والترويج للمنتج السياحي العماني وما يزخر به من أصالة وتنوع في البيئة والتضاريس والتراث الحضاري مما يوفر أنماطاً سياحية متعددة للسواح. كما سيتم تسليط الضوء على الخطط المستقبلية والمشاريع المنتظر افتتاحها قريباً لتكون إضافة للقطاع بهدف استقطاب أعدد أكبر من السواح للسلطنة. بالإضافة إلى التركيز على الترويج لموسم الخريف السنوي وأبرز عروض مختلف المنشآت والمؤسسات السياحية والفندقية العمانية خلال فترة الصيف.

 

 

 

ويعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً في قطاع السفر والسياحة بمنطقة الشرق الأوسط. ويشهد هذا الحدث الذي يحتفل هذا العام بعامه الثاني والعشرين توقيع صفقات مهمة في القطاع. ويسلط المعرض السنوي المخصص لقطاع الأعمال في القطاع السياحي الضوء على أكثر من 2800 من المنتجات والوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم ويقام المعرض على مدى 4 أيام وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويستضيف أكثر من 39000 زائراً من المتخصصين والعاملين بقطاع السفر والمسؤولين الحكوميين وممثلي وسائل الإعلام الدولية بهدف التواصل واكتشاف أحدث اتجاهات القطاع.

 

 28 شركة

 

ويشارك في المعرض تحت مظلة وزارة السياحة 28 شركة ومنشأة سياحية من السلطنة، حيث تحرص الوزارة على التعاون مع شركاء العمل في القطاع السياحي لتكامل الجهود للسعي للترويجية والتسويقية للمنتج السياحي العماني وللمؤسسات العاملة في القطاع عبر المشاركة في المعارض والمحافل الدولية المختلفة مما يتيح الفرصة لهذه المؤسسات التعريف بخدماتها وعرض برامجها التسويقية. وسيشارك في المعرض ممثلون لكل من: نقطة سفريات، جراند حياة مسقط، اكتشف عمان ايهاب للسفريات، فندق انتركونتيننتال، فندق وشقق كورال مسقط، فندق ميلينيوم عمان، مزون للسفريات، فندق شيدي مسقط، قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون مسقط ، أجوان للشقق الفندقية ، ماجيك ارابيا ، فندق كمبينسكي  -الموج، فنادق كارلسون ريزيدور جروب ، الشركة العُمانية لإدارة المطارات، منتجع مرباط ماريوت ، منتجع انانتارا الجبل الأخضر، دار الاوبرا السلطانية ، مجموعة اكور الفندقية ، بهوان للسفريات ، فندق سيكس سينسنز خليج زيغي ، مجموعة فنادق أتانا ، المستكشفون العرب ، فندق رامادا مسقط ، كراون بلازا الدقم ، منتجع النهضة ، وكالة سفريات النخبة للسفر والسياحة ، منتجع شانغريلا بر الجصة ، كيمجيز بيت السفر.

 

 

يذكر أن برنامج معرض سوق السفر العربي لهذا العام يحتوي على عدد من الفعاليات المخصصة للعاملين في قطاع السفر والسياحة بمشاركة نخبة من الخبراء والشخصيات الرائدة في صناعة السياحة حيث يتناولون وعلى مدى أربعة أيام متتالية مناقشة واستعراض مختلف القضايا الأساسية التي تهم القطاع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled