اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

راندا العدوى : أعياد الربيع فرصة لتسويق مقاصد مصر السياحية واخبار الارهاب عائق امام الاقتصاد 

خبيرة سياحية : زيارة بابا الفاتيكان الى مصر ب 1000 حملة ترويج لـ"مسار رحلة العائلة المقدسة"

 

 

 

 

 

 

 

 

 كتب : محمد الاسكندرانى

القاهرة – المسلة – قالت الدكتورة راند العدوى الخبيرة السياحية أن أعياد الربيع فرصة حقيقية لنقل الرؤية و الصورة بشكل مباشر عن الشارع المصرى، و الحراك الذى يشهده من احتفالات بكافة المقاصد السياحية. واضافت ” أن مصر تحتاج لمزيد من الفعاليات الايجابية ،و التوقف عن نبرة الارهاب المتكررة بشكل مستمر الذى يستهدف نزيف اقتصادنا على مدار السنوات الماضية.

أكدت راندا فى تصريحات صحفية ” أن سياحة مصر لا ينقصها سواء الاستثمار فى الاحداث السياسية و الفنية و الاقتصادية التى يحركها القطاعيين الحكومى و الخاص.

 

 

عبر رؤية تسويقية مشتركة و العمل من منطلق وطنى هادف لاستعادة الصورة الذهنية الصحيحة عن مصر بشكل أسرع لتدور عجلة الاقتصاد،  مؤكدة ان عودة السياحة ستقضى على اغلب مشاكلنا الاقتصادية.

وطالبت بضرورة التوجه الى لا مركزية تسويق المدن السياحية كمقاصد مختلفة، لما نتمتع به من منتجات سياحية متنوعه مابين الثقافى و الشاطئ.

 

بالاضافة الى نمط السياحة العلاجية الذى قطعنا فيه شوطا ترويجيا كبيرا، وفى اطار ذلك على كل محافظ تشكيل لجنة للترويج السياحى تضع خريطة الترويج بما يتناسب مع امكانيات محافظتها .

اوضحت دكتورة الاعلام ” العدوى”   ان سياستنا التسويقية هى من ستجبر شركائنا بالخارج من منظمى رحلات و و كلاء سفر، الى اعادة ضخ رحلاتهم لمقاصدنا على ان تدعمها الشركة الوطنية ” مصر للطيران” ليكونا جناحا استعادة الحراك السياحى الى سابق عهده ،و ارتفاع المؤشرات السياحية مرة اخرى مما يوفر الوقت المهدر فى انتظار السائح الروسى.

واشارت الى ” ان الحراك العالمى يتطلب منا التوجه نحو أسواق سياحية جديدة مثل أمريكا اللاتينية ،و دول شرق أسيا .

 

وهو آمر واقع يجب الاخذ به فى ظل اطلاق بعض الدول تحذيرات سفرها فى اوقات عصيبة اضرت باقتصادنا .

 

مطالبة بدراسة الازمات السابقة ، ووضع خريطة سياحية للتعامل معها مستقبلا، لتكون مادة تدرس فى فن ادارة الازمات السياحية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled