اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“تياترو” المكان المفضل لمجتمع الأعمال فى الدوحة

"تياترو" المكان المفضل لمجتمع الأعمال فى الدوحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة – أعلن فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أكبر فنادق المجموعة في قطر، عن إطلاقه قائمة غداء رجال الأعمال في مطعم “تياترو” من الساعة 12.30 ظهرا وحتى 3.00 ظهرا بدءاً من الأحد إلى الخميس، لتوفير تجربة مميزة وفريدة لضيوفه من رجال الأعمال الباحثين عن مكان يمزج بين الأجواء الراقية والأطباق الشهية المقدمة من كافة أنحاء العالم.

 

وأعد تياترو قائمة طعام غداء رجال الأعمال التي تشتمل على ثلاثة أطباق وتنقسم ما بين المقبلات، والأطباق الرئيسية والحلويات. ويمكن للضيوف إختيار المقبلات التي يرغبون بها من خلال تشكيلة غنية تتضمن حساء ميسو الياباني الشهير، وسلطة سيزر، ولفائف تياترو بالخضار، ولفائف كاليفورنيا المقرمشة.

 

 

 

 

 

وتتضمن خيارات القائمة الرئيسية تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية، مثل بينيه أرابياتا، شزوبن بيف تاندرلين، والدجاج بالزبدة، وبيتزا دييفولا. وبالطبع لا تكتمل التجربة إلا مع تشكيلة الحلويات المميزة.

 

في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير الفندق :” يسعدنا أن نطلق اليوم قائمة (غداء العمل) الغنية والمبتكرة في مطعم تياترو الشهير، والذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل مطعم عالمي في الدوحة خلال حفل جوائز فاكت 2017.

 

انا على يقين أنه من خلال غداء رجال الأعمال، سيكون تياترو المكان المثالي والمحبب لكافة شرائح مجتمع الأعمال، والراغبين بالاستمتاع بغداء وسط أجواء مميزة، تجعل منه ملاذا مفضلاً”.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled