اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ماليزيا تشارك في سوق السياحة والسفر العربي بدبي

 

 

دبي “المسلة” ….. يشارك وفد ماليزي قوامه 142 شخصا يمثلون 71 منظمة سياحية في معرض سوق السياحة والسفر العربي “ATM ” المقرر عقده في الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري في دبي .

 

وسيضم الوفد الماليزي – الذي يترأسه داتو محمد نظري عبدالعزيز وزير السياحة والثقافة الماليزي – مجموعة من الفنادق والمنتجعات ومنظمي الجولات السياحية وممثلين لهيئات السياحة من مختلف الولايات الماليزية إلى جانب عدد من مقدمي المنتجات والخدمات السياحية .

 

أسواق

 

وتهدف المشاركة الماليزية إلى تسليط الضوء على أبرز المنتجات السياحية والتي صممت لتلبية احتياجات أسواق الشرق الأوسط فيما تتجه شركة “دناتا للسفريات الحكومية والشركات” للقيام ببرامج لتعزيز السياحة في ماليزيا بالتعاون مع هيئة السياحة الماليزية نحو جذب المزيد من السياح من دول الخليج لزيارة ماليزيا بحسب وام.

 

واستقبلت ماليزيا أكثر من 26.8 مليون سائح خلال عام 2016 بزيادة بلغت 4.0% مقارنة بالعام 2015 والذي استقبلت فيه ماليزيا حوالي 25.7 مليون سائح وتتطلع ماليزيا لاستقبال حوالي 31.8 مليون سائح أجنبي خلال العام الجاري 2017 .. كما تتطلع ماليزيا وتماشيا مع رؤيتها لعام 2020 لاستقبال أكثر من 36 مليون سائح أجنبي بعائدات تبلغ 168 مليار رنجيت ماليزي.

 

سلام ستاندرد بريميوم

 

وسيقوم وزير السياحة والثقافة الماليزية بافتتاح جناح بلاده المشارك في المعرض رسميا يوم الإثنين القادم يعقبه تدشين بوابة السفر الإلكترونية “سلام ستاندرد بريميوم” من قبل مركز السياحة الإسلامية الماليزي “ITC ” وإطلاق “دليل سفر المسلم” من قبل هيئة الحلال بولاية بينانغ الماليزية إلى جانب عقد عدد من الإجتماعات ومقابلات مع وسائل الإعلام المختلفة خلال المؤتمر الصحفي المرافق لحفل الافتتاح.

 

وسيركز العارضون في الجناح الماليزي على الترويج للعديد من المنتجات السياحية في مختلف الولايات الماليزية في الأسواق العربية إلى جانب التركيز على البرامج السياحية المختلفة وقطاعات السياحة المتعددة في ماليزيا كالسياحة البيئية والحلال والرياضية وسياحة المغامرات والتسوق إضافة إلى السياحة العلاجية وشهر العسل والعطلات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled