اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تطلق النسخة الجديدة لتطبيقها على الأجهزة الذكية

 

 

 تطورات

 

الرياض “المسلة” …. أطلقت الخطوط السعودية التحديث الجديد لتطبيقها على الأجهزة الذكية عبر متجري APP Store   و .Google play ويتميز التحديث بتصميم عصري جديد لواجهات المستخدم إلى جانب تحسين أداء التطبيق لتعزيز تجربة المستخدم وتسريع إجراءات السفر، وذلك في إطار الخطة الخاصة بتطوير الخدمات من خلال التقنية الحديثة وبهدف مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران والتي تتضمن التوسع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية.

 

 

ويأتي إطلاق التحديث الجديد للتطبيق بعد أن تم تفعيل العديد من الخدمات مؤخرا، منها خدمة توثيق الدفع عن طريق بطاقات الائتمان من خلال تفعيل معيار “الحماية ثلاثية الأبعاد” (3DS) ، بالإضافة إلى تحديث وتطوير آلية إنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقة الصعود للطائرة إلى جانب إضافة العديد من الوجهات الدولية الجديدة حول العالم ضمن اتفاقيات شركات الطيران العالمية (SPA) ، وكذلك إظهار بيانات عضوية برنامج الولاء “الفرسان” في سجل الحجز للأعضاء ليتمكنوا من إضافة الأميال. يضاف إلى ذلك ربط التطبيق بحسابات “السعودية” على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 حجز الرحلات

 

وتضاف هذه المزايا إلى الخدمات الأساسية التي يقدمها التطبيق والمتمثلة في حجز الرحلات وشراء التذاكر والدفع بواسطة نظام “سداد” أو البطاقات الائتمانية عن طريق المسح الضوئي للبطاقة، مع توفير معلومات مباشرة ولحظية عن حالة الرحلات، إلى جانب إمكانية إنجاز إجراءات السفر وإصدار بطاقة الصعود، مع حفظ بطاقات الصعود في محفظة الهاتف (PassBook)، يضاف إلى ذلك حفظ الحجوزات على الهاتف النقال مع إمكانية استرجاعها واستعراض الحجوزات السابقة، وكذلك خاصية الإشعارات، بالإضافة إلى حفظ بيانات الراكب على الهاتف النقال، ومشاركة الحجز مع الأصدقاء، كما يتميز التطبيق بإمكانية استخدام التاريخ الهجري في الحجز .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled