اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعزيزا لسياحة ولاية مهاراشترا.. الاتحاد للطيران وجت آيروايز توقعان اتفاقية تعاون

 

 

أبوظبى”المسلة” …. وقّعت الاتحاد للطيران، والشريك الاستراتيجي جت آيروايز، الهندية اتفاقية مع حكومة ولاية مهاراشترا لتعزيز السياحة إلى الولاية الواقعة غرب الهند وذلك لحشد الموارد التسويقية للمشاركة في فعاليات تجارة السفر في الأسواق الدولية الكبرى مثل المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، والعمل سوياً على الترويج لمبادرة “الوجهة مهاراشترا” من خلال الحملات الإعلانية، وتنظيم الرحلات التعريفية القادمة للولاية لممثلي وسائل الإعلام ووكلاء السفر.

 

روابط

 

وتتيح الشراكة للناقلتين الاستفادة من روابطهما القوية مع ولاية مهاراشترا ودفع عجلة النمو في حركة المسافرين المحليين والدوليين القادمين إلى عاصمة الولاية مومباي وما وراءها من وجهات بحسب وام.

 

الهند

 

وبموجب الاتفاقية، يتعاون الأطراف الثلاثة سوياً وتعدُّ الاتحاد للطيران وجت آيروايز من بين المساهمين الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة المزدهر في الهند، حيث تنقلان مجتمعتين الحصة الأكبر من حركة السفر الدولي من وإلى الهند بما يعادل قيام واحد من كل خمسة مسافرين باختيار السفر على متن رحلات أي من الناقلتين.

 

وقال جايكومار راوال، وزير السياحة بحكومة ولاية مهاراشترا ان الاتفاقية تمثل بداية شراكة استراتيجية مع شركتي طيران رائدتين تعتبران من أهم شركات الطيران الدولية لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السائحين الدوليين .

 

وقالت فالسا ناير سينغ، الأمين العام لشؤون السياحة والثقافة بهيئة الخدمة الإدارية الهندية بحكومة ولاية مهاراشترا ان هذه الاتفاقية فريدة من نوعها وسوف توفر دعماً قيّماً للحملات العالمية والأنشطة التسويقية التي تطلقها مؤسسة تطوير السياحة في مهاراشترا، إضافةً إلى عدد من أهم فعاليات التجارة والأعمال بقطاع السياحة والسفر .

 

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران تحظى ولاية مهاراشترا بالكثير مما يمكنها تقديمه للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه، ومن ثمَّ يسعدنا أن نتوسع في روابطنا لتعزيز السياحة إلى هذه الولاية الحيوية، التي نخدمها عبر رحلات مخصصة منذ 13 عاماً”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled