اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أذربيجان تشارك بـ 40 شركة في معرض سوق السفر العربي بدبى

 

 

باكو “المسلة” ….. تشارك شركات عدة من أذربيجان في المعرض السياحي السنوي معرض سوق السفر العربي بمركز التجارة الدولي في دبي وذلك من اكبر المعارض الدولية المقام برعاية نائب رئيس الامارات امير دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

ويقود وفدا ضخما من اذربيجان في المعرض مدير قسم السياحة بوزارة الثقافة والسياحة أيدين اسمييف يضم 40 شركة في المجال بما فيه “باشا ترافيل” و”سيلك وي ترافيل / اذال/ ” ومجموعة ابشرون للفنادق وشركة زاخر للسياحة الاذربيجانية و”اطلاس ترافيل” و”مكتب اذربيجان للمؤتمر / مهرجان باكو للتسوق/ ” وغيرها فضلا عن شركات تمثل عن اكثر من 150 بلد تم توزيعها على 65 جناحا وطنيا تقدم 2800 عرض حيث يحتمل بلوغ حجم صفقات خلال المعرض ما يزيد عن 2.5 مليار دولار بحسب أذرتاج.

 

وزار سفير اذربيجان في الامارات داشقين شكاروف برفقة القنصل العام برويز اسماعيلزاده جناح اذربيجان.

 

وحظي جناح اذربيجان من اول يوم المعرض اقبالا لافتا من قبل الزائرين والشركات الاجنبية.

 

وقال عباد باقروف مدير شركة “زاخر” الاذربيجانية للسياحة لمراسلة أذرتاج في دبي ان مشاركة الشركات الاذربيجانية للسفر والسياحة في هذا المعرض الدولي النافذ بالغة الاهمية لدعاية امكانات اذربيجان السياحية وتبليغ حقائق البلد من اجل جذب سائحين من البلاد العربية والخليج العربي واقطار افريقيا وبقية العالم. واضاف باقروف ان “قيادة البلد تحقق كل ما هو ضروري من اجل ترويج تدفق سائحين من البلدان العربية وغيرها ومن ابرزها تسهيل اجراءات منح تأشيرة دخول ما زاد عدد السائحين من البلدان العربية خاصة بعدة مرات.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled