اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 مركز تدريب مصر للطيران يشارك فى الملتقيات التوظيفية بالجامعات وتعاون مع طيران دولة توجو

 مركز تدريب مصر للطيران يشارك فى الملتقيات التوظيفية بالجامعات وتعاون مع طيران دولة توجو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – صرح صفوت مسلم رئيس مصر للطيران أنه إنطلاقا من المسئولية المجتمعية لمركز تدريب مصر للطيران  نحو فتح أفاق جديدة لتنمية الوعى لدى الشباب بجميع أعمارهم بمنظومة الطيران المدنى المتطورة وتعريفهم بالإمكانات المتقدمة داخل المركز، فقد شاركت مركز تدريب مصر للطيران مؤخرا فى العديد من الملتقيات التوظيفية كعارض، حيث شاركت فى الملتقى التوظيفى الذى عقد فى “الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى” ،وكذلك الملتقى التوظيفى الذى عقد “بالمعهد العالى للدراسات النوعية “، وأخيرا الملتقى الذى عقد أيضا “بجامعة حلوان .

هندسة الطيران 

“حيث تم التعريف والترويج للشباب بحزم  من الدورات التدريبية التى تم إعدادها خصيصا للطلاب فى مجالات هندسة الطائرات وتكنولوجيا المعلومات مثل- Aircraft Airframe Familiarization
– Aircraft Electric/Avionics Familiarization – GasTurbine Engine Familiarization
وأضاف “مسلم” وفقا لبيان صحفى تلقته ” المسلة الاخبارية ”  أن هذه الملتقيات تساهم فى تحقيق انتشار على نطاق واسع للأكاديمية من خلال التواجد وعرض الخدمات التدريبية التى يقدمها المركز للزوار وكذلك إثراء التعاون المشترك بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب و جميع القائمين على التنمية البشرية للشباب.

حديثى التخرج

حيث إلتقى ممثلى الأكاديمية على هامش المعارض مع عدد من المسئولين وتم الإتفاق على إستئناف المناقشات وبحث سبل التعاون المشترك فى مجال تدريب الشباب حديثى التخرج و إعدادهم لمستقبل وظيفى ناجح وإكسابهم المهارات اللازمة لسوق العمل.

برامج تدريب

وأوضح الطيار محمد منار رئيس مركز تدريب مصرللطيران أنه تلبية لرغبات الطلاب من التخصصات الآخرى فقد تم إعداد برامج تتلائم مع إحتياجات السوق وتنمية قدراتهم الذاتية حيث تم تقديم حزمة من الدورات التدريبية مثل الدبلومات المهنية المتنوعة فى مجال (أسعاروحجز تذاكر الطيران – الضيافة الجوية – التنمية البشرية – التعامل مع البيانات).

التفكير الابتكارى 

بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتطورة مثل التفكير الابتكارى ومهارات التواصل ومهارات التفاوض وإدارة الوقت وإدارة الغضب  ومهارات إجتياز المقابلات الشخصية و غيرها من الدورات التدريبية التى تهتم بزيادة مقومات ومهارات الطالبة والخرجين.

68 ألف متدرب

وأضاف أن المركز يقوم بتدريب ما يقرب من (68 ألف متدرب ) فى السنة فى جميع المجالات ويلبي الرغبات التدريبية للطلاب من خارج جمهورية مصر العربية سواء من الدول العربية أو الأوروبية للتدريب النظرى و العملى أثناء العطلة الصيفية.

تدريب توجو 

وجدير بالذكر أنه تم تدشين أكاديمية تدريب مشتركة في توجو بالتعاون مع مركز تدريب مصر للطيران بحضور وفد عالى المستوى من جانب شركة مصر للطيران و من الجانب التوجولى حيث تستهدف الأكاديمية خلق كوادر تدريبية داخل دولة توجو.
و فى منطقة غرب إفريقيا فى جميع التخصصات وذلك في أطار استراتيجية الاكاديمية نحوإختراق الأسواق الجديدة فى القارة الإفريقية والتوسع داخل السوق الإفريقى وخلق كيانات تدريبية مشتركة خارج جمهورية مصرالعربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled