اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة السياحة والاثار تعقد الدورة الاستدراكية الثانية للأدلاء السياحيين لهذا العام

وزارة السياحة والاثار تعقد الدورة الاستدراكية الثانية للأدلاء السياحيين لهذا العام


رام الله " المسلة " … عقدت وزارة السياحة والاثار الدورة الاستدراكية الثانية للأدلاء السياحيين لهذا العام تحت عنوان التراث الطبيعي في فلسطين وذلك بالتعاون وبالشراكة مع نقابة أدلاء السياحة العربية وتاتي هذه الدورات والتي تعقدها وزارة السياحة والاثار بشكل دوري ضمن سياسات الوزارة للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين ورفع مستوى اداء الأدلاء السياحيين والاستمرارا بسياسات تطوير كافة اجزاء القطاع السياحي الفلسطيني.

وتعتبر الدورات الاستدراكية كمتطلب إجباري وشرط أساسي لتجديد الترخيص السنوي للادلاء السياحيين الفلسطينيين، حيث تهدف الى تحسين مستوى الخدمة السياحية المقدمة للسائح وتطوير وتعزيز قدرات وتحديث معلومات الأدلاء السياحيين والذين يمثلون الواجهة السياحية لفلسطين. حيث شارك في هذه الدورة اكثر من 20 دليل سياحي فلسطيني مرخص.

واكدت السيدة نداء العيسة ق.أ مدير عام الادارة العامة للخدمات السياحية في وزارة السياحة والاثارعلى اهمية موضوع الدورة وضرورة امتلاك الدليل السياحي على كافة المعلومات و الامكانيات اللازمة لضمان نقل الصورة الكاملة للسياح القادمين لفلسطين، بالاضافة للمعلومات التاريخية والاثرية والثقافية والتراثية التي وجب على الدليل السياحي الفلسطيني امتلاكها وكيفية نقل الرواية الفلسطينية لكافة السياح القادمين لفلسطين.

واوضحت العيسة ضرورة استمرار الشراكة بين كافة الجهات ذات العلاقة لتطوير الدليل السياحي الفلسطيني والذي يشكل الواجهه الامامية لفلسطين والشريك الاساسي في نقل هذا الصورة لكافة سياح وزوار فلسطين و تجدر الاشارة الى ان هذه الدورة تضمنت السير على الاقدام في مسار سياحي بكل من قانا / سلفيت، منطقة العيون المائية و جبل العرمة ومنطقة عين سامية، لاظهار التراث الطبيعي لفلسطين حيث قدم الشرح الدليل السياحي البيئي السيد عماد الاطرش.

دنيا الوطن

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled