اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عزة خليل تؤكد : الفيلم الوثائقى الفرنسي يدعم المقصد  السياحى المصرى داخلياً وخارجياً 

أعربت عزة خليل، مدير عام السياحة المحلية بهيئة تنشيط السياحة عن سعادتها بإنتاج أول فيلم تسجيلي  مصري فرنسي للترويج للمقصد المصري بالتعاون مع المركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا.

أكدت خليل في بيان لها، أنها استطاعت بالتعاون مع ريم الكاتري مدير المركز من وضع البذرة الأولى للفكرة الخاصة بالفيلم التسجيلي للترويج للسياحة المصرية بدءا من اختيار فريق العمل الذي جاء بتوليفة متكاملة بين المصريين والفرنسيين وكيف تحكي كل ثانية في الفيلم التسجيلي عن الحضارة والأماكن المصرية التي لا يوجد لها مثيل في العالم.

وأشارت إلى أن عملية تنشيط السياحة المصرية تواجه العديد من الصعوبات ولذلك جاء التفكير في الفيلم التسجيلي الذي يطوف العالم ليكشف النقاب عن مصر الساحرة الآمنة، علاوة على أن الفيلم واجه الكثير منن الصعوبات وبصفة خاصة المراحل الإنتاجية الخاصة بالفيلم، حيث تحملت وزراة السياحة كل الصعوبات لخروج الفيلمم التسجلي بشكل مشرف يُعرف الواجه الحقيقية لمصر وأنها بلد آمن.

وتابعت: “لم يكن من السهل فتح معبد فيله والتصوير بداخله أيضا عملية تنقل المعدات والشكل التاميني للحدث وكيفية تذليل الصعوبات التي تواجه النجوم أثناء الحركة داخل مكان عام خاصة المشاركة القوية للنجمة ليلى علوي إلى جانب تواجد سيدة المسرح الفرنسي كاترين هيرولت ولأول مرة في الشرق الأوسط بتكليف من الحكومة  الفرنسية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled