اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

26 فعالية 6.500 شركة عارضة بمركز دبي التجاري الشهر الجاري

 

 

دبى “المسلة” ….. تحفل أجندة فعاليات شهر مايو في مركز دبي التجاري العالمي، بنحو 26 فعالية متخصصة، بما في ذلك عدد من المعارض والمؤتمرات المتخصصة في تقنية المعلومات والعقارات والطاقة والتجزئة، وغيرها.

 

ويشارك في هذه الفعاليات أكثر من 6,500 شركة عارضة من جميع مناطق العالم والأسواق الرئيسية، لعرض أحدث المنتجات والخدمات.

 

وتبادل الأفكار مع قادة الصناعة، والتواصل مع زوار الفعاليات من المتخصصين والمهنيين في كل قطاع، الذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 220 ألفاً للاطلاع على كل جديد في الصناعات التي تخدمها هذه الفعاليات.

 

وتضم الفعاليات الرئيسية في مايو معرض الشرق الأوسط للمعدات والتجهيزات الميكانيكية «أوتوميكانيكا» ومعرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي، ومعرض الشرق الأوسط للاتصالات المتنقلة، ومعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك».

 

ومعرض الشرق الأوسط لتصميم أسطح الأرضيات والجدران، ومعرض ومؤتمر البحار العربية، ومعرض عالم الجمال والصحة ومنتجعات السبا في الشرق الأوسط، ومرض عالم الجلود في الشرق الأوسط وغيرها من الفعاليات المتخصصة.

 

ويواصل مركز دبي التجاري العالمي تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات الرائدة، بهدف دفع عجلة النمو في هذه القطاعات الرئيسية بما يعود إيجابيًا على حركة النشاط الاقتصادي في الدولة.

 

شهر حافل

 

وقال أحمد الخاجه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: يُمثّل مايو أحد الشهور الحافلة بالفعاليات على أجندتنا، والتي نروّج من خلالها لدبي كوجهة عالمية للأعمال التجارية، عبر جذب الشركات متعددة الجنسيات وكبار رجال الأعمال وأصحاب القرار في مختلف المجالات من جميع أنحاء العالم للمشاركة فيها، والولوج من خلالها إلى مجموعة كبيرة من الأسواق عبر دبي، وكل هذا يُعزّز مكانة دبي كبوابة للأعمال التجارية.

 

كما يعزّز من الدور الحيوي المهم الذي تلعبه الفعاليات كمنصة لإطلاق المنتجات المبتكرة والخدمات الأحدث في كل صناعة، بالإضافة إلى كونها منصة حيوية لتبادل الأفكار والاتجاهات الحديثة.

 

الاتصالات المتنقلة

 

ويُعدّ معرض الشرق الأوسط للاتصالات المتنقلة، أكبر معرض لتقنية الاتصالات المتنقلة في المنطقة، ويُقام بالتزامن مع مؤتمر ومعرض المدفوعات السلسة في الشرق الأوسط، ومؤتمر ومعرض التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، ومؤتمر ومعرض التجزئة بسلاسة في الشرق الأوسط.

 

ويقام المعرض حاليا بالمركز بمشاركة أكثر من 300 عارض وأكثر من 10 آلاف زائر، ويشهد تنظيم 150 ندوة بمشاركة أكثر من 200 متحدث.

 

ويقام معرض «أوتوميكانيكا» في الفترة من 7 – 9 مايو، لخدمة جميع العاملين في قطاع السيارات ما بعد البيع. واستقبل المعرض العام الماضي أكثر من 300 ألف زائر تجاري من 138 دولة، وضم 25 جناحًا دوليًا.

 

الطاقة والبيئة

 

وفي مجال الطاقة والبيئة يستضيف المركز، معرض ومؤتمر البحار العربية، من 9 – 10 مايو. وتجمع الفعالية بين أكثر من 7,000 متخصص من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة التطورات الاستراتيجية والتشغيلية، والتقنية في منطقة الشرق الأوسط عن الطاقة والبيئة البحرية.

 

الصحة والجمال

 

ويقام معرض عالم الصحة والجمال ومنتجعات السبا في الشرق الأوسط، للعام الـ22 في الفترة من 14 – 16 مايو. ويعد أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل والشعر والعطور والعناية بالبشرة، وهو واحد من أشهر 5 معارض على مستوى العالم. ويشارك في المعرض 1,500 عارض من 60 دولة، ويتوقع أن يستقبل 35 ألف زائر.

 

تجهيزات المطارات

 

وفي ظل وجود خطط لتوسعة وتجديد المطارات بأكثر من 170 مليار دولار، فإن دبي تعد موقعًا مثاليًا لإقامة معرض بناء وتجهيزات المطارات، والقمة العالمية لقادة المطارات، في الفترة من 15 – 17 مايو، وقد جمعت الفعالية العام الماضي 7,166 متخصصاً.

 

أمن المعلومات

 

وينظم المركز في الفترة من 21 إلى 23 مايو، معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات، أكبر فعالية للأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 6,000 زائر، وما يزيد عن 500 مندوب دولي، وأكثر من 75 من أشهر المتحدثين. ويقام الحدث بالتزامن مع معرض إنترنت الأشياء.

 

التصميم الداخلي

 

ويستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي، في الفترة من 22 إلى 25 مايو. ويُقام بالتزامن مع إندكس، معرض الشرق الأوسط لتصميم أسطح الأرضيات والجدران.

 

ويشارك في المعرض أكثر من 250 عارضاً، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 13 ألف زائر، كما يتضمن منتدى للمصممين يشارك فيه أكثر من 41 متحدثاً دولياً.

 

رمضان

 

وكعادته كل عام يقيم المركز طوال شهر رمضان المبارك، المجلس الرمضاني، والذي يمتد هذا العام من 26 مايو إلى 25 يونيو، واستضاف المجلس أكثر من 35 ألفاً العام الماضي، وسوف يستمر هذا الحدث الرمضاني السنوي في تقديم الجوهر الحقيقي للضيافة الإماراتية الأصيلة في أجواء رمضانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled