اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“جينيس للأرقام القیاسیة العالمیة” تطلق عملھا فى مصر .. برعاية وزير السياحة

“جينيس للأرقام القیاسیة العالمیة” تطلق عملھا فى مصر .. برعاية وزير السياحة

ترويجا للسياحة المصرية
ثقًة فى السوق المصري ومناخ الأعمال فى مصر

 

  

القاھرة : وليد عبدالرحمن

 

“المسلة” …… تطلق مؤسسة “جينيس للأرقام القیاسیة العالمیة” عملھا في السوق المصرى من خلال الشریك الرسمى لھا فى مصر شركة بى بریمیام )B Premium S.A.E( المصریة والتى تعد الشریك الاول لغینیس للأرقام القیاسیة فى المنطقة .

 

وتبدأ الشركة عملھا بالسوق المصري من خلال الإطلاق الرسمي لها يوم الثلاثاء القادم 9 مايو 2017 فى مؤتمر صحفى عالمى تحت رعاية وزير السياحة يحيى راشد ووزير الاثار الدكتور خالد العنانى يعقد فى فندق فيرمونت مصر الجديدة الساعة الحادية عشرة صباحا .

 

وأعلن أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة بى بریمیام أن دخول شركة جينيس  للأرقام القیاسیة إلى السوق المصرى جاء بعد مفاوضات طویلة تم خلالھا تقدیم خطة عمل نجحت الشركة بھا فى إقناع مسئولى غینیس للأرقام القیاسیة بدخول السوق المصرى.

 

وأكد مقلد فى تصریحات لھا الیوم أن شركة جينيس للأرقام القیاسیة دخلت السوق المصرى نتیجة الثقة فى الاقتصاد المصرى الواعد والسوق الجاذب للأعمال، مما یشیر إلى أھمیة السوق المصري وإعتبارھا من أھم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.

 

وأضاف أن الشركة قامت بتقدیم خطة عمل وأفكار غیر مسبوقة للمساھمة فى تطویر أعمالھم فى مصر، وتسھیل مھمتھا من خلال فریق عمل محترف ومدرب من قبل شركة جينيس  للأرقام القیاسیة بمستوى عالمي یساعد على تقدیم أفضل منتج فى السوق المصرى والمنطقة.

 

وأشار إلى أن المؤسسة العالمیة أكدت أن مصر تمتلك العدید من المواھب والمبدعین و ذوي القدرات الذین یجب أكتشافھم.

 

 

وتسلیط الضوء علیھم وتقدیمھم للعالم أجمع وتصدیر تلك المواھب لمختلف دول العالم، بالاضافة إلى التركیز على الدور الھام للمؤسسة وتقدیم قیمة فى إكتشاف المواھب الفعلیة من خلال انتقاء المواھب المتمیزة ورعایتھا، وتسجیل الأرقام القیاسیة التى یمكن ان تفرز مصر العدید منھا، مما یسھم أیضاً في تقدیم مصر للعالم بشكل إیجابي.

 

من جانبھ أوضح طلال عمر، المدیر الإقلیمي لجينيس  للأرقام القیاسیة بالشرق الأوسط وشمال أفریقیا إنھا ستقوم بتوسیع التعامل مع المؤسسات التجاریة فى مصر لمساعدتھا فى حملاتھا والمناسبات الخاصة بھا ، وتقدیم منتجات جدیدة تفاعلیة لبناء فرق العمل فى المؤسسات وتنمیة مھارات العمل فى الشركات بمستویات مثل تلك التى یتم تطبیقھا فى الشركات العالمیة والذى یتم تقدیمھ لأول مرة فى مصر.

 

وأكد طلال أن الشركة ستقوم بتنظیم العدید من الفعالیات الضخمة منھا اثنتان رئیستان فى العام یتم فیھما إعطاء فرصة نادرة للأشخاص العادیین للتأھل والمنافسة لتحقیق رقم قیاسي عالمي كما ستتضمن تجمیع المتبارین والذین یرغبون فى تحدي حاملي الأرقام القیاسیة العالمیة لتحطیم أرقامھم وتسجیلھا فى جينيس ، مشددا على أن جينيس للأرقام القیاسیة تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومیة والخاصة والخیریة أیضاً.

 

كما أكد أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة بى بریمیام أن “جينيس ” سیكون لھا دور ھام فى الترویج للسیاحة المصریة وتنشیطھا من خلال الفعالیات التى تقوم بتنفیذھا فى مصر والتى تحظى بتغطیة عالمیة و إقلیمیة من وسائل الاعلام المختلفة ویتم خلالھا إبراز مصر والمنتج السیاحى المصرى من خلال تلك الفعالیات.

 

وأشار إلى أن الاحداث التى ترعاھا و تقدمھا “جينيس” سیكون لھا مردود إیجابى على السیاحة المصریة وتتسق مع السیاسة التى تتبعھا وزارة السیاحة وھیئة تنشیط السیاحة باستضافة المشاھیر من العالم لتسلیط الضوء علیھم ترویجا وتنشیطا للسیاحة المصریة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled