اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية توقعان اتفاقية الرمز المشترك

طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية توقعان اتفاقية الرمز المشترك

 

 

بيروت “المسلة” ….. وقّعت شركة طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية الخميس الماضى اتفاقاً لتقاسم الرموز يصبح نافذاً اعتباراً من الخامس عشر من أيار ويغطي الرحلات بين تركيا ولبنان. ان اتفاق تقاسم الرموز الجديد هذا سيوسّع نطاق الشراكة التجارية بين الشركتين وبلديهما وسيمنح في الوقت نفسه مسافري شركتي الطيران المزيد من خيارات السفر بين لبنان وتركيا.

 

 

جرى حفل التوقيع في مقر شركة طيران الشرق الأوسط في بيروت وقد وقع الاتفاق كل من رئيس مجلس الادارة والمدير العام لشركة الميدل ايست محمد الحوت و رئيس الخطوط الجوية التركية بلال اكشي  في حضور كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

 

 

سوف تضع شركة طيران الشرق الاوسط والخطوط الجوية التركية بموجب هذا الاتفاق رمزيهما على رحلات الميدل ايست على الخط بيروت-اسطنبول و على رحلات الخطوط الجوية التركية على الخط اسطنبول-بيروت.

 

وستسيّر الخطوط الجوية التركية ثلاث رحلات يومياً على المقطع اسطنبول-بيروت-اسطنبول بينما ستسيّر الميدل ايست رحلتين يومياً على المقطع بيروت-اسطنبول-بيروت.

 

التعاون الاقتصادى

 

وقد أعرب محمد الحوت عن أهمية هذا الاتفاق كخطوة باتجاه تحفيز التعاون الاقتصادي بين لبنان وتركيا وتمكين شركة طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية من مواصلة تلبية حاجات مسافريهما الأوفياء. كما تجدر الاشارة الى ان هذا الاتفاق جرى توقيعه بين عضوين من تحالفي طيران مختلفين، مما يدّل على قدرة الشركتين على توسيع شبكة خطوطهما لتطال مدناً لا تغطيها طائرات الشركتين.

 

 

وقال بلال اكشي: ” اننا سعداء بتوقيع اتفاق تقاسم الرموز هذا مع طيران الشرق الاوسط ونطمح الى تعزيز شراكتنا من اجل تحقيق اقصى قدر ممكن من خيارات السفر المتاحة لمسافرينا من خلال شبكات رحلاتنا. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعتقد أنّ هذه الشراكة مع طيران الشرق الأوسط لن تزيد فقط من فرص سفر الركاب من خلال شبكات كل من الشركتين ولكنها ستعود بفائدة كبيرة من منظور تجاري.”

 

خدمات

 

 كما شدّد اكشي على أن مسافري كلا الشركتين سيختبرون مستوى انسيابي من الخدمات التي يشملها الاتفاق وذلك على متن أسطولين حديثين من الطائرات كما أعرب عن أمله بان تكون هذه الخطوة الأولى على طريق زيادة تعزيز العلاقات بين شركتي الطيران في المستقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled