اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شيراتون المنتزه يستعد لاستقبال ضيوف ليالى رمضان الكريم

شيراتون المنتزه يستعد لاستقبال ضيوف ليالى رمضان الكريم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاسكندرية – تستعد إدارة فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية لاستقبال شهر رمضان الكريم بالزينة، الأنوار وفوانيس رمضان بالإضافة إلى تنظيم فعاليات، سهرات و برامج رمضانية متنوعة لتسلية وإسعاد الضيوف طوال الشهر الفضيل في لاماما تراس كافيه و تروتوار كافيه وهى مقاهى سوف يطغى عليها الطابع الشرقى الأنيق من أجل تعزيز أجواء ليالى رمضان الساحرة التي يتميز بها هذا الشهر الكريم .

 

 

تقدم تلك المقاهى مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية والحلوى الشرقية و أفخر نكهات الشيشة ضمن أجواء عائلية مريحة . كما سوف يستمتع محبو السهرات الرمضانية يومياً بالطرب و الغناء العربى الأصيل من الدويتو الغنائى و التريو باند، التخت الشرقى مع فرقة الفنون الشعبية، التنورة و السحور الشهى في المولد – البيتش كافيه.

 

 

 

 

 

 

 
وخلال هذه الليالي الرمضانية، سيقدم الفندق بمطعم الكوكياج إفطارات خاصة و متنوعة تتضمن مجموعة مميزة من الأطباق التى تحتوى على أشهى المقبلات، السلاطات والمأكولات العربية والعالمية التى يحرص الصائمون على إيجادها فى مكان واحد بالإضافة إلى شاشات لمتابعة البرامج و الأعمال الدرامية .

 
يقول إسلام محروس مدير شيراتون المنتزه ” إن شهر رمضان هو شهر التواصل والحميمية العائلية وهو فرصة لتعزيز الروابط بين العائلات والأصدقاء ونحن ندعو الجميع إلى زيارتنا في فندق شيراتون المنتزه وتجربة أسلوبنا الجديد و المميز فى الضيافة خلال الشهر الفضيل سواء على الإفطار أو السحور،ليس هذا فقط و لكن تتضمن ترتيبات الفندق عرضاً خاصاً للإقامة خلال شهر رمضان لمحبى الأجازات فى جو من الهدوء ، التميز و الخدمة الراقية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled