اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي بالصين

 

 

الشارقة “المسلة” …..  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للمرة الأولى في معرض “سوق السفر العالمي الصيني” الذي الذي افتتح اليوم و يستمر حتى 12 مايو الجاري في مدينة شنغهاي و يُعد من أبرز المعارض المتخصصة بالسياحة والسفر في الصين ويستقطب أكثر من 800 عارض من منطقة آسيا والعالم.

 

وتنظم الهيئة خلال مشاركتها في المعرض ورشة عمل لأكثر من 50 من شركات السياحة والسفر وأبرز خطوط الطيران الصينية لتعريفهم على منتج الإمارة السياحي والثقافي والطبيعي وكبرى الفعاليات والمهرجانات التي تنظمها على مدار العام ودعوتهم لتنظيم رحلات إلى الإمارة وزيارة أبرز معالمها ..

 

الى جانب عقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع المشاركين بالمعرض من شركات سياحة وسفر وممثلي وجهات سياحية ورجال أعمال .

 

وتترأس الهيئة وفد الإمارة المشارك الذي يضم ممثلين عن كل من هيئة البيئة و المحميات الطبيعية و عدد من أبرز الفنادق و شركات السياحة و السفر بالإمارة .. ويضم جناح الشارقة منشورات وكتيبات ترويجية باللغة الصينية سيتم توزيعها على زوار الجناح.

 

و اوضح خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن المشاركة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة الترويجية للعام الجاري التي تهدف الى تعزيز مكانة الإمارة في كبرى الأسواق العالمية المصدرة للسياح حيث تقدّم الشارقة منتجاً متميزاً لزوارها من السوق الصيني من متاحف ومراكز ثقافية وفنية ومراكز تسوق راقية.

 

وأشار إلى أن الإمارة أصبحت ضمن الوجهات المفضلة لدى السائح الصيني وفق الإحصائيات السنوية التي تصدرها الهيئة والتي سجلت نمواً واضحاً في أعداد السياح الصينيين خلال العام 2016 حيث استقبلت المنشآت الفندقية بالإمارة أكثر من 86 ألف نزيل صيني بزيادة 63 بالمائة عن العام 2015 حيث استقبلت الإمارة 52 ألف نزيل .. مشيراً إلى توقعات بالزيادة في العام الجاري تصل إلى 75 بالمائة في عدد النزلاء الصينيين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled