اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة فلسطين تؤكد على أهمية سياحة الفروسية

 

 

رام الله “المسلة” ….. استقبلت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ينجمار دي فوس والوفد المرافق له، حيث جرى الاستقبال في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.

 

في البداية رحبت الوزيرة معايعة بـ ينجمار في فلسطين، متحدثة عما تمتلكه فلسطين من مواقع سياحية واثرية ودينية تؤهلها لتكون الوجهة السياحية الأهم على مستوى المنطقة، فضلا عن احتضانها لكنيسة القيامة والمسجد الأقصى المبارك أحدث اهم المواقع السياحية الدينية.

 

السياحة والرياضة

 

وتحدثت معايعة عن الأنماط السياحية التي بدأت فلسطين بانتهاجها مما شكل تنوعا سياحية، ورافد استراتيجيا للقطاع السياحي الفلسطيني، مؤكدة ضرورة الربط بين السياحة والرياضة والتي منها سياحة الفروسية لتكون نمط جديد تضيفه فلسطين للأنماط السياحية وللسلة السياحية التي تمتلكها.

 

 بالإضافة لضرورة إقامة نشاط الفروسية في المواقع السياحية والاثرية التي تمتلكها فلسطين، لتكون الرياضة أحد العوامل المهمة في إعادة الروح لهذه المواقع المهمة لفلسطين بحسب دنيا الوطن.

 

الاضراب

 

وتطرقت معايعة للحديث عن الوضع السياسي العام وما تمر به فلسطين والمنطقة من ظروف سياسية دقيقة، شارحة عن الاضراب الذي يخوضه الاسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية تحت شعار اضراب الحرية والكرامة، هذا الاضراب والذي يهدف تحقيق ابسط سبل العيش الكريم للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

 

وبدوره فقد شكر ينجمار دي فوس الوزيرة معايعة على هذا الاستقبال، مؤكدا على استمرار الشراكة بين الاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد الفلسطيني للفروسية، علاوة على استعداده لتمتين هذا التعاون من خلال ادخال العنصر السياحي وإقامة مثل هذه النشاطات في مواقع سياحية واثرية، متطرقا للحديث عما شاهده في فلسطين من جمال وروعة المواقع السياحية والاثرية التي تمتلكها فلسطين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled