اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في جولة دولة الامارات الترويجية خليجيا

 

 

الشارقة “المسلة” ….. أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي عن مشاركتها في الجولة الترويجية لدولة الإمارات التي تنظمها وزارة الاقتصاد بالدولة وتشمل عدداً من عواصم خليجية بهدف التسويق للسياحة الإماراتية، وتعريف السوق الخليجي بآخر تطورات صناعة السياحة في الدولة، وتقديم عروض سياحية أعدت خصيصاً للسائح الخليجي، وتستمر خلال الفترة بين 14 و 18 مايو الجاري.

 

 

وتشارك الشارقة في ورش العمل التي تقام في مسقط، والدوحة، والبحرين، والكويت، والرياض، والتي من المتوقع أن تستقطب بين الـ 100 و150 من أبرز شركات السياحة والسفر في تلك المدن، حيث تقوم الهيئة بتسليط الضوء على آخر تطورات منتج الشارقة السياحي والمشاريع التي يجري العمل عليها.

 

 

وفي تعليق حول مشاركة الشارقة، أكد خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي أهمية الأسواق الخليجية التي تُعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة بحسب البيان.

 

حيث استقطبت المنشآت الفندقية بالإمارة خلال العام 2016 أكثر من 450 ألف نزيل من منطقة الخليج.وأشار إلى أن الإمارة أصبحت ضمن الوجهات المفضلة للسائح الخليجي لما تقدمه من منتج عائلي متميز، كما تتميز بتقاليد وعادات مشتركة مع الدول الخليجية، في الوقت الذي تحافظ فيه على هويتها الثقافية والتراثية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled