اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حملات تفتيشية على مرافق الإيواء السياحي بالباحة

 

 

الباحة “المسلة” ….. تواصل لجنة متابعة دور الإيواء السياحي بمنطقة الباحة حملات تفتيش ومتابعة لمرافق السياحة شملت الفنادق والوحدات المفروشة ومكاتب السفر والسياحة بمنطقة الباحة تنفيذا لتوجيهات الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة – رئيس مجلس التنمية السياحية بالاستعدادات لصيف هذا العام 38 .

 

 

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة رئيس اللجنة زاهر محمد الشهري، أن اللجنة منبثقة من اللجنة الرئيسية لفعاليات صيف الباحة 38 برئاسة أمين المنطقة وبالتكامل مع الشركاء في المنطقة، وممثلة من الجهات ذات العلاقة ( الامارة ، الهيئة العامة للسياحة ، الامانة ، الشرطة ، الدفاع المدني ، مكتب العمل ) بحسب واس.

 

 

وبين أن اللجنة بدأت حملات التفتيش منذ ثلاثة أسابيع بالتزامن مع قرب الإجازة، من خلال جولات ميدانية مكثفة في جميع مرافق الإيواء السياحي بمدينة الباحة والمحافظات ، حسب الخطط المعتمدة للتأكد من التزام هذه المنشآت بجودة الخدمة والتزامها بالأسعار، ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص، ودرجة التصنيف، والسجلات التجارية والسلامة الأمنية والتوظيف في اقسام الاستقبال للسعوديين وغير ذلك لتقديم أفضل الخدمات للسياح والنزلاء والزوار والمصطافين القادمين إلى المنطقة.

 

 

وأكد الشهري،أن موظفي قسم التراخيص بفرع الهيئة يقومون بالجولات التفتيشية المستمرة طوال العام على مراقبة المنشآت السياحية، وضبط المخالف منها ومتابعة التقيد بالأسعار، وتوفير الخدمة المناسبة وفق الدرجة المصنفة ، ويتم تكثيفها خلال الإجازات الموسمية مع الشركاء ذوو العلاقة بتلك المنشآت كفريق عمل واحد لتحقيق المصلحة العامة في رضاء الزوار والنزلاء لتلك المنشآت السكنية داعيا المواطنين والمقيمين الاتصال على هاتف مركز الاتصال السياحي 19988 عند وجود أي ملاحظات أو مخالفة أو شكوى أو استفسار .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled