اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النيل للطيران أول شركة مصرية تطلب شراء طائرات ايرباص A321neo

 

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. طلبت النيل للطيران ، أكبر شركات الطيران الخاص بمصر أحدث طائرات إيرباص ذات الممر الواحد  طراز  إيرباص A321neo. حيث نجحت الشركة فى شهر ابريل 2017 في تحويل أمر الشراء الحالي مع الشركة الاوروبيه المصنعة من الجيل الحالي طراز A321neoإلى أحدث التقنيات من طراز A321neoو التي توفر أفضل درجات الراحة للركاب لأي طائرةذات ممر واحد.

 

 

من جانبه قال صرح المهندس أحمد على الرئيس التنفيذي للشركة “أنه من دواعي سرورنا بشركة  النيل للطيران ان نكون أول شركه طيران في مصر تطلب أحدث التقنيات بطائرة إيرباص طراز A321neo– ذات الممر الواحد.

 

و أضاف أن طراز ايرباص A321neo سيوفر مستويات جديده و عالية من الكفاءة ، و مدي تحليق أطول مما يوفر أكبر قدر من الراحة على رحلات أسطولنا المتنامي.

 

و سيؤكد طراز A321neoمدى التزام الشركة الدائم بتشغيل أحدث أسطول من الطائرات من مقرنابمصر كمانقدم لضيوفنا الكرام اعلي مستويات السلامة.

 

 

تصمم الطائرة بـ 220 مقعداً بالدرجتين ، المقصوره المخصصة لرجال الاعمال والدرجة الاقتصادية.و ستسمح مرونة و نطاق القدرات لطراز A321neoلشركة النيل للطيران بتشغيل الطائرة الجديدة للعمل علي زيادة و توسيع التشغيل لأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا والوجهات المحلية فى مصر.تأتي الطائرة الجديدة مزوده باقصى وسائل الراحة ، بما في ذلك أحدث المقاعد في كل منالدرجتين بالإضافة الى أعلى فنون الترفيه والنظم التقنية المتطورة في الطيران.

 

عائله إيرباص A321neo

 

تضم عائلة ايرباص ِ321neo (التي تضم A321neo) أحدث تكنولوجيابما في ذلك محركات الجيل الجديد وأجهزةجناح الشاركلت، الذانيوفران معاً أكثر من 15% من الوقود ، والقدرة على التشغيل الأطول مدي ، و كذا انخفاض في تكاليف الصيانة ، فضلا عن الإنخفاض الكبير في إنبعاثات الكربون الضارة.

 

وصلت طلبات الشراء ما يقرب من 4500 طلب وردت من نحو 80 عميلا منذ إطلاق هذا الطراز في عام 2010 ، فقد استحوذت عائلة طرازA321neo علي حصة بلغت نحو 60% من السوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled