اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مكة المكرمة تدشن معرض “ملتقى ألوان السعودية”

 

 

مكة المكرمة  “المسلة ” ….. دشن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة الدكتور فيصل الشريف اليوم، معرض ” ملتقى ألوان السعودية “، بحضور عددٍ من الإعلاميين والمهتمين بفن التصوير الفوتوغرافي والزوار وأهالي مكة المكرمة، وذلك في مول الحجاز بمكة المكرمة.

 

 

وتجول الدكتور الشريف والحضور بأرجاء المعرض، مطلعين على محتوياته من الصور التي جسدت مختلف الوجهات الحضارية والسياحية بمناطق المملكة بعدسات إبداعية ولقطات أخذت بحرفية عالية من قبل هواة ومبدعي التصوير الفوتوغرافي، منوهاً أن الصورة تعبر عن ألف كلمة وأنها خير وسيلة وأقوى عامل جذب لمخاطبة الجمهور واستقطابهم بحسب واس .

 

 

وثمن الدكتور الشريف الدور الرائد لملتقى ألوان السعودية المتنقل، الذي يهدف إلى التعريف بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لترويج وتنشيط السياحة السعودية ورعاية المواهب في فن التصوير الرقمي.

 

 

وأكد الشريف الدور البارز الذي تقدمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بإشراف مباشر من رئيسها الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، مشيداً بخطط الجذب التي تنتهجها الهيئة لتنمية السياحة في مناطق المملكة المختلفة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات والمعارض الحضارية والتراثية والسياحية في مدن المملكة كافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled