اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماريوت الدولية توقع اتفاق مع بينى رويال لادارة احدث منتجعاتها في أرخبيل زنجبار بعلامة الريتس – كارلتون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنتجع السياحى يضمّ 90 جناحاً وفيلا فندقية ومن المقرّر افتتاحه عام 2021..

منتجع الريتس- كارلتون فى أرخبيل الزنجبار يعد نقلة نوعية للفندقة فى جزر المحيط الهندي..

 

 

 

دبي- المسلة –  أعلنت اليوم ماريوت الدولية عن توقيع اتفاق مع شركة “بيني رويال جبرالتار المحدودة” Pennyroyal Gibraltar Limited لإطلاق علامة الريتز-كارلتون في أرخبيل زنجبار،ومن المقرر أن يتمّ افتتاح هذا المنتجع الذي يضمّ 90 جناحاً وفيلا عام 2021، وسيقدم تجربة الريتز-كارلتون الفاخرة والمميّزة في واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في العالم.

 

 

اليونسكو 

وسيقع فندق الريتز-كارلتون، زنجبار على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار زنجبار الدولي، ويمكن منه الوصول بسهولة إلى مدينة زنجبار الحجرية، هذا الموقع الأسطوري والرائع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي الذي غالباً ما يشار إليه بقلب زنجبار الثقافي.

 

 

وقد تمّ التوقيع على عقد فندق الريتز-كارلتون، زنجبار في حفل خاصّ حضره ممثلى الشركتين، كل من “صالح سعيد” و” بريان طومسون”، وهما مديرا ” بيني رويال ” جبل طارق المحدودة، و”أليكس كيرياكيديس”، الرئيس والمدير الإداري ل ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً على مدراء تنفيذيين آخرين من كل من الشركتين.

 

 

زنجبار  الاروع 

وقال أليكس كيرياكيديس: “تُعتبر زنجبار واحدة من بين الوجهات الأروع في العالم، وهي بالتالي وجهة رائعة للريتز-كارلتون. فبإمكان هذا الأرخبيل المميز ترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية رئيسية في المحيط الهندي والتنافس بشكل فعّال مع الجزر الأشهر مثل جرز موريشيوس وسيشيل والملديف. وسيشكّل فندق الريتز-كارلتون، زنجبار عنصراً مكمّلاً لحضور ماريوت الدولية القوي في المحيط الهندي، وسيؤمّن الزخم اللازم لهذه الوجهة السياحية كي تجذب أنظار الزوار من حول العالم.”

 

وجهة ثقافية 

وقالا “صالح سعيد ” و” بريان طومسون” من بيني رويال جبل طارق المحدودة: “يسرّنا التعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق أوّل فندق من علامة الريتز-كارلتون في هذه الوجهة ذات الأهمية الثقافية، ونحن على ثقة أنّ جاذبية العلامة مع قاعدة ماريوت الدولية الكبيرة من الضيوف الأوفياء، ستحفّز المسافرين الأثرياء على زيارة هذه الوجهة الملفتة، مما يجعل من هذا الفندق واحداً من أشهر المنتجعات في المنطقة.”

 

فيلات فوق الماء

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع سيتألف من 90 جناحاً وفيلا فاخرة. ويضمّ فيلات فوق المياه، لكلّ منها حوض سباحة خاص وتتميّز بتصميم معاصر مميّز مستوحى من مناظر الجزيرة الطبيعية الاستوائية ومن ثقافتها الفريدة. ويشمل المنتجع أيضاً خيارات طعام رائعة مع أربعة مطاعم تسمح للطهاة في الريتز-كارلتون بإبراز براعتهم والتفاعل مع الضيوف من خلال تجارب مأكولات مختارة بعناية.

 

 

علاج الهواء الطلق 

وتضمّ المرافق الترفيهية حوض سباحة في الهواء الطلق ونادياً صحياً ونادياً للشاطئ ونادياً للأطفال. وبإمكان الضيوف الاستفادة من منتجع صحي هادئ مع ثمانية أجنحة خاصّة تقدّم فيها علاجات للأفراد وللأزواج، بالإضافة إلى علاجات في الهواء الطلق. وتنضّم إلى منشآت الأخرى صالةُ اجتماعات خاصة من أجل تنظيم فعاليات مخصصة وشخصية.

 

اكبر منتجع 

وسيشكّل الفندق جزءاً من مجمّع منتجع “أمبر” Amber Resort المتوقع أن يصبح أكبر منشأة باستخدام مختلط في أفريقيا، إذ يمتدّ المجمّع على مساحة تناهز 1750 هكتاراً على ساحل لم تطأه قدم في شمال شرق الجزيرة في المحيط الهندي. ويقدّم المجمّع تجربة حياة فاخرة متكاملة مع مرسى، وملعب جولف مميّز صممه “إرني إلس،” وفيلات وشقق سكنية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية واستجمام على غرار حديقة مائية ومركز للفروسية.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled