اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران للصيانة تفتح آفاق جديدة في إفريقيا وآسيا

 

 تعاقد

 

 

القاهرة “المسلة ” ….. صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران ان شركة مصر للطيران للصيانة نجحت في فتح آفاق جديدة في السوق الإفريقية والآسيوية في مجال عمرة وصيانة الطائرات حيث تعاقدت مع شركة اير زيمبابوي الناقل الرسمي لدولة زيمبابوي لتنفيذ كشف C-Check لإحدى طائراتها من طراز ايرباص A320 بالإضافة إلى تعاقدها مع شركة كام اير الأفغانية لتنفيذ عمرة كاملة لإحدى طائراتها من طراز ايرباص  A340. وفي نفس السياق يجري تنفيذ كشف C-Check لطائرة اير مدغشقر من طراز B737-800 وكشوفات متنوعة لطائرة النيل للطيران من طراز A320 وكشف A-Check لطائرة Aviator المصرية.

 

 

 جذب العملاء

 

وفي هذا الصدد صرح المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة أن خطط الشركة تستهدف جذب المزيد من العملاء من خارج مجموعة مصر للطيران بهدف زيادة الأرباح ولإدراك هذا الهدف تعمل الشركة باستمرار على تطوير قدراتها البشرية من خلال التدريب المستمر للمهندسين والفنيين على أحدث طرازات الطائرات وتطوير قدراتها التقنية من خلال أحدث المعدات والآلات المستخدمة في صيانة الطائرات بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات الفنية المقدمة لتلبية رغبات أكبر عدد ممكن من العملاء.

 

 

 

وأضاف أن الاعتمادات الدولية هي أساس تقديم الخدمة الفنية لعملاء الطرف الثالث وجلب المزيد من التعاقدات مع عملاء جدد محليا وعربيا وعالميا من خارج مجموعة مصر للطيران وفي مختلف المحطات الداخلية والخارجية وهو ما تسعى الشركة للحفاظ عليه من خلال التفتيشات المستمرة لتلك الجهات لتجديد الاعتمادات والتي كان آخرها اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران “إيازا” خلال شهر إبريل الماضي والذي شمل مقر الشركة بالقاهرة ومحطتي برج العرب بالأسكندرية وشرم الشيخ.

 

 

 

وأشار إلى أن خطط الشركة الطموحة تستهدف التوسع في السوق الإفريقية والآسيوية وهي أسواق واعدة وقريبة جغرافياً كما أن التطور التكنولوجي والتوسع الكبير والمنافسة العالمية بين شركات الطيران تصب في مصلحة قطاع صيانة الطائرات نظرا لتنامي الاحتياج لهذا القطاع الحيوي في مجال الطيران. يذكر أن شركة مصر للطيران للصيانة تقدم خدماتها من الصيانة الثقيلة لعدد من العملاء بقارتي إفريقيا وآسيا من بينهم ِاير مدغشقر وشركة الخطوط الليبية و بترو اير الليبية وشركة الطيران الكونغولية CAA وبيمان وريجينت ايروايز من بنجلاديش وشاهين اير الباكستانية هذا بالإضافة إلي العديد من الشركات في مجال الصيانة الخفيفة بالمحطات المعتمدة مثل الخطوط الجوية التونسية والخطوط الملكية المغربية والخطوط الإثيوبية والخطوط القطرية وطيران الاتحاد وطيران الامارات وطيران الجزيرة والخطوط الجوية الوطنية من الكويت ومجموعة العربية للطيران والخطوط الملكية الأردنية والخطوط السعودية وطيران ناس السعودية و Aviation Horizon  السعودية والخطوط اليمنية والخطوط الكينية وطيران الخليج.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled