اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق رأس الخيمة تسجل 18 % نموا فى الايرادات إبريل الماضى

 

 

رأس الخيمة ….. أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أن متوسط إشغال الفنادق في الإمارة خلال إبريل/ نيسان الماضي بلغ نسبة 85.8٪، بزيادة قدرها 2.1٪ مقارنة مع ابريل من العام 2016. وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي للهيئة، إن رأس الخيمة تشكل واحدة من أسرع الوجهات نمواً من ناحية معدل إشغال الفنادق، وتأتي الإمارة في المرتبة الثالثة على صعيد بقية الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

وأكد أن متوسط مدة الإقامة في أبريل 2017 ارتفع بنسبة 15.58٪ بالمقارنة مع أبريل 2016، في حين نمت الإيرادات بمعدل 17,9 ٪ خلال أبريل 2017 مقارنة مع أبريل 2016، وارتفعت الإيرادات لكل غرفة متاحة بمعدل 14.4٪ في أبريل 2017 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي بحسب الخليج.

 

 تنمية

 

النمو مؤشر واعد لتصاعد السوق السياحي في الإمارة، ويدفع عجلة التنمية السياحية التي تمضي بوتيرة متسارعة، نحو تعزيز عملية تطوير القطاع الحيوي ومساهمته في التنمية الشاملة والمستدامة في رأس الخيمة.

 

 

وأكد أن الدعم المتواصل من قبل الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ومتابعة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، والاهتمام بالقطاع السياحي في الإمارة، قادت إلى تحقيق نسبة إيرادات في هذا القطاع الحيوي بقيمة 1.2 مليار درهم، فيما تنصب توجيهات حاكم رأس الخيمة على توفير المزيد من فرص العمل في القطاع السياحي بين 20 و25 ألف وظيفة، والوصول بنسبة العوائد من القطاع السياحي إلى 20 %، فيما تبلغ حالياً 5%.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled