اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور .. الاف الجماهير فى حب مصر بشارع المعز

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. ألتف الّالّاف من الجماهيرأمام متحف النسيج بشارع المعز مع الفنان انتصارعبد الفتاح وفرقة رسالة سلام الدولية فى مشهد ما أروع أن تراه العين ويلمسه القلب من خلال افتتاح الملتقى الدولي الأول لفنون القاهرة التاريخية ”فى رحاب أهل المحروسة ” تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع مؤسسة مصرالخير ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب،

 

 

حيث امتزجت أصوات فرقة رسالة سلام الدولية مع غناء الجماهير المبهرة والرائعة ليصنعون معاًم عزوفة أمل  تمنحنا مزيداً من قيم المحبة والتسامح والسلام فى مفهوم حقيقى لتنمية الثقافة وتحرك داخلنا مشاعرنا الإيجابية تجاه بلادنا الحبيبة مصر .

 

السلام الوطنى

 

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى وغنوة لا للإرهاب بمشاركة فرقة ورشة أطفال المسرح القومى للاطفال بأعلام مصر فى دعوة إل ىنبذ العنف والتطرف ليتفاعل الأطفال مع الكبار لينشدوا معاً السلام الوطني وكأن المبانى التاريخية والاثرية بشارع المعز تشهد على حماس الجماهير مع بلادى بلادى لترسم صورة حقيقية لعظمة مصر بين الماضى والحاضر والمستقبل .

 

 

وقدمت فرقة رسالة سلام الدولية برنامجاً خاصاً ومميزاً فى دعوة للحياة والسلام لكل العالم .

 

 

وفى نهاية الإحتفالية قدم الفنان انتصارعبدالفتاح الشكر للجمهور ولوزارة الثقافة ووزارة الأثار ومؤسسة مصرالخيرودعا الجماهير لمتابعة الملتقى يومياً حتى السبت ٢٢ رمضان ووعدهم بمفاجأت خلال الأيام المقبلة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled