اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

” هشام طلعت مصطفى ” يعود لرئاسة المجموعة بعد 9 سنوات من السجن

 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. قامت مجموعة طلعت مصطفى القابضة بتعيين هشام طلعت مصطفى رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً للشركة بعد 9 سنوات.

 

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد موانع قانونية للتعيين بعد إعفائه عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها وعن العقوبة التبعية والمحكوم بها.

 

وحصل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على عفو رئاسي من قضاء باقي مدة سجنه، في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، بعدما قضى ثلاثة أرباع المدة.

 

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قراراً جمهورياً بالعفو عن 502 من المحبوسين، على رأسهم هشام طلعت مصطفى.

 

وكان طلعت مصطفى قد تم اتهامه في سبتمبر 2008، متهماً ثانياً في قضية مقتل سوزان تميم التي قتلت طعناً في مسكنها بدبي.وصدر الحكم على مصطفى بالإعدام ثم خفف إلى السجن 15 عاماً، فيما تم الحكم على المتهم الأول بالمؤبد.

 

وشغل طلعت مصطفى قبل اتهامه بالقضية شركة طلعت مصطفى التي تعد أكبر مطور عقاري في مصر ومدرجة بسوق الأوراق الماليةمن جانب أخر صعد سهم طلعت مصطفى بنسبة 5.11% في الدقائق الأولى من جلسة اليوم، بالتزامن مع تعيين هشام طلعت مصطفى رئيسا تنفيذيا بعد حصوله على العفو الرئاسي.وبحلول الساعة 10.15 من جلسة اليوم، صعد السهم عند سعر 7.81 جنيه، بقيمة تداول بلغت 313.915 ألف جنيه..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled