اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. شيراتون المنتزة يحتفل باليوم العالمى لليوجا

 

 

 

 

الاسكندرية “المسلة” ….. على هامش إحتفالات العالم باليوم العالمى لليوجا، أقامت سفارة الهند احتفالية خاصة فى مدينة الإسكندرية وذلك بالتعاون مع فندق شيراتون المنتزة للسنه الثانية على التوالى.

 

 

 

إستضاف الفندق هذة الإحتفالية على The Grass New Beach Outlet الشاطىء الخاص وحيث دعى جمهور غفير من الإسكندرانية لحضورها والاستمتاع بفعالياتها التى لاقت إقبالاً منقطع النظير من محبى و ممارسي اليوجا .

 

 

إستمتع الجمهور السكندري بتدريبات البروتوكول العالمى لليوجا و تعليم اليوجا وفن التأمل وتمرينات التركيز والتنفس التى تساعد على الإسترخاء وتحقق السلام والتوازن النفسى فى جو من الإنطلاق والمرح مستمتعين بهواء البحر المنعش .

 

 

بدور قال إسلام محروس مدير فندق شيراتون المنتزه ” إنه لمن دواعى سرورنا المشاركة فى هذه التظاهرة و الإحتفالية الثقافية الجميلة التى تحاكى التناغم بين حضارتين هما من أقدم الحضارات فى تاريخ الإنسانية كما نأمل المشاركة مع سفارة الهند فى المزيد من الأنشطة و الفعاليات التى تدعم ثقافة الشعبين وإحياء موروثاتهما الفنية والتى تلقى قبولاً واسعاً من جموع المصريين و  تسهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة لمدينة الثغر “.

 

 

 

بدورها قامت هبه أبو العلا مدير العلاقات العامة و التسويق بالفندق بمشاركة السفير الهندى سانجاى باتاتشاريا و حرمه و عدداً من مدربى و محبى اليوجا الاحتفال و كانت ضيف شرف هذه الإحتفاليه لاعبة الإسكواش المعروفة نور الشربيني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled