Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية عالمية بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

 

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن إطلاق حملة ترويجية تستمر على مدار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

قصة مدينة استثنائية

 

وتسعى هذه الحملة الترويجية لإبراز أبوظبي عالميا كوجهة سياحية تُصنع فيها أجمل الذكريات والروايات وتنطلق تحت عنوان “قصة مدينة استثنائية” وتتيح لمشجعي النادي الإنجليزي فرصة التنافس لربح جوائز قيّمة طوال فترة انعقاد مباريات الدوري .

 

 

وتقدم الحملة الترويجية جوائز تذاكر لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1 أبوظبي وجائزة كبرى هي عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزوجين لزيارة مدينة أبوظبي مع تذاكر لحضور مباراة لمانشستر سيتي تقام على استاد الاتحاد ويمكن للجماهير الفوز بهذه الجوائز القيمة عبر التفاعل مع وسم #قصة_مدينة_استثنائية ومشاركة أفضل القصص التي حصلت لهم باعتبارهم من مشجعي النادي الإنجليزي العريق بحسب وام.

 

 

واحتفالا بإطلاق هذه الحملة الترويجية العالمية وبالتزامن مع انطلاق مباريات ما قبل الموسم ضمن معكسرات التدريب التي تقيمها عدد من الأندية الأوروبية في الولايات المتحدة كشفت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في العاصمة أبوظبي عن قميص جديد تم تصميمه خصيصاً لتلبية أغراض الحملة الترويجية خلال لقاء إعلامي أقيم في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

 

 

وسيرتدي هذا القميص الجديد لاعبو فريق مانشستر سيتي ومنهم سيرجيو أغويرو وكيفن دو بروين وفينسنت كومباني وباقي أعضاء الفريق وذلك خلال لقاءاتهم الودية مع الأندية الإنجليزية والأوروبية الأخرى خلال فترة دوراتهم التدريبية في الولايات المتحدة ومن بينها مانشستر يونايتد وريال مدريد ولندن جاينتس وتوتنهام هوتسبير.

 

 

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ” اننا في الهيئة متحمسون للغاية للتعاون مع نادي مانشستر سيتي من خلال هذه الحملة الترويجية التي ستستمر طوال موسم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

 

وتعتبر أبوظبي وجهة رسمية ضمن الشراكات العالمية لنادي مانشستر سيتي وستتيح حملة #قصة_مدينة_استثنائية الفرصة لمشجعي النادي لربح عطلات رائعة في العاصمة الإماراتية واكتشاف هذه المدينة بروائعها الاستثنائية وكذلك حضور مباريات ناديهم المفضل كما يتيح لهم التفاعل مع وسم الحملة إمكانية مشاركة ذكرياتهم وقصصهم التي تربطهم بنادي مانشستر سيتي والتعبير عن علاقتهم الفريدة بالنادي باعتبارهم من مشجعيه.

 

 

وأكد داميان ويلوبي نائب رئيس الشراكات في مجموعة سيتيفوتبول أن إطلاق الحملة بالتزامن مع وجود الفريق في معسكرهم الخارجي بالولايات المتحدة بداية موفقة للحملة ..متمنيا أن تكون بداية ناجحة للنادي خلال الموسم المقبل.

 

 

وقال ” إننا نسعى من خلال الحملة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للتواصل مع مشجعي الفريق في كافة أرجاء العالم “.

 

ويلتقي مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايد لأول مرة خارج المملكة المتحدة على ملعب إن أر جي في هيوستن تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 20 يوليو الجاري ويقابل مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد في ملعب كولوسيوم بلوس أنجلوس يوم 26 يوليو أما مباراته مع توتنهام هوتسبير فتقام على أرض ملعب نيسان في ناشفيل يوم 29 يوليو.

 

 

وكانت قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز قد حدد أول مبارة لمانشستر سيتي للموسم المقبل حيث سيلتقي نادي برايتون اند هوف البيون القادم إلى الدوري الممتاز حديثا وتقام المباراة يوم 12 أغسطس بينما تقام أولى مباريات النادي على ملعبه أمام نادي إيفيرتون يوم 21 أغسطس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled