اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تحصد جائزتين من جوائز السفر العالمية

 

 

 

جمهورية سيشل “المسلة” …… أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية حصولها على لقبين جديدين يضافان إلى رصيدها من الألقاب العالمية، حيث حصد منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل جناح فندقي في سيشل عن فيلات المنتجع الرئاسية المكونة من غرفتين.

 

في حين حصد منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز أيضاً على جائزة أفضل منتجع رائد صديق للبيئة في سيشل للعام الثاني على التوالي.

 

 أفضل جناح فندقي

 

وفي تصريح له، أعرب جريجوري ثيريون، مدير عام منتجع وسبا نورثولم هيلتون سيشل عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “نحن فخورون بمستوى الفيلا الرئاسية، ويشرفنا الفوز بلقب أفضل جناح فندقي في سيشل عن فيلا المنتجع، والتي كثيراً ما يقع الاختيار عليها من قبل المجموعات نظراً لحجمها الكبير ولاحتوائها على بركة سباحة، فضلاً عن شرفاتها الخارجية الواسعة.”

 

 

يشتهر منتجع وسبا نورثولم هيلتون سيشل الذي يتربع على سفح هضاب الجزيرة، بأرضيات فيلاته الخشبية الأنيقة وإطلالاته البانورامية الرائعة على مياه المحيط الهندي وخليج بيو فالون وجزيرة سيلهويت بخصوصية تامة من شرفات الفيلا. وتضم كل فيلا حمامين مجهزين بحوض استحمام، ويتمتع تصميم الغرف المعيشية الواسعة والمفروشة بديكورات عصرية متناسقة، وتحمل أعمالاً فنية عريقة يعود أصلها إلى سيشل وتحتوي على أريكة مخملية مريحة وراقية.

 

يعتبر منتجع وسبا لابريز هيلتون سيشل المنتجع الوحيد الذي يقع على جزيرة سيلهويت، والتي تعد منتزهاً وطنياً بحرياً منذ عام 1987، وموطناً لشريحة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات والنباتات المحلية. ويوفر المنتجع للنزلاء العديد من الوجهات في أحضان الطبيعية، بدءاً من الغابة الاستوائية الضبابية الغامضة وإلى الثروات الطبيعية النباتية كبساتين الفاكهة من نبات الإبريق والبخور.

 

 

وفي هذه المناسبة قال أندري بورغ، المدير العام: “إنه لشرف عظيم أن تكلل جهود فريق المنتجع المهتم بالتنوع البيولوجي في جزيرة سيلهويت بالحصول على مثل هذا الاعتراف العالمي المرموق.

 

فقد تم تخصيص أكثر من 92% من مساحة الجزيرة ضمن المساحات الخاضعة للحماية، وقمنا بدورنا بالتعاون مع الشركة المسؤولة عن تطوير الجزيرة والجمعية المسؤولة عن الحفاظ على الجزيرة للمساعدة في الحفاظ على النباتات والحيوانات.

 

 جوائز السفر العالمية

 

وتمنح جوائز السفر العالمية تقديراً وتكريماً من منظميها لمستويات الجودة في القطاعات الرئيسية في مجال السفر والسياحة والضيافة.

 

 

وتحتفل الجوائز بمرور 24 عاماً على تأسيسها، وعقد هذا العام في 8 يوليو بحضور شخصيات بارزة وممثلي وسائل الإعلام، حيث يعتبر برنامجها السنوي الأكثر رقياً وشمولاً في القطاع على مستوى العالم ويمثل علامة فارقة للجودة في القطاع.

 

 

ونتيجة فوز منتجعي الفندق في سيشل بجوائز السفر العالمية، سوف يتنافس المنتجعين في المرحلة المقبلة ضمن فئات مماثلة على مستوى العالم، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال المسابقة النهائية الكبرى لجوائز السفر العالمية والتي ستقام في شهر ديسمبر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled