اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تضيف 3 محطات جديدة لشبكتها في روسيا

 

 

دبى “المسلة” …. أعلنت “فلاي دبي” اضافة 3 محطات جديدة في روسيا لترفع بذلك شبكة وجهاتها بها إلى 10 محطات و أوضحت في هذا الصدد أنها ستطلق خلال الخريف المقبل رحلات منتظمة إلى المحطات الثلاث في كل من محج قلعة وفورنيج على أن تستأنف رحلاتها إلى أوفا.

 

وستخدم الناقلة كلا من محج قلعة وفورنيج بواقع رحلتين اسبوعيا اعتبارا من 29 و31 أكتوبر على التوالي .. فيما ستعيد اطلاق رحلاتها إلى “أوفا” اعتبارا من 31 أكتوبر بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا، حسب ماأفادت وكالة أنباء الإمارات.

 

رحلات مباشرة

 

وبذلك تكون فلاي دبي الناقلة الوحيدة في الامارات التي توفر رحلات مباشرة بين هذه المدن ودبي.

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إن روسيا كانت أحد الأسواق الحيوية لـ  فلاي دبي منذ وقت مبكر لبدء عمليات الشركة التي بدأت في السوق الروسي في عام 2010.

 

وبالاضافة إلى المحطات الجديدة تشمل شبكة فلاي دبي كلا من كازان وكراسندور ومنرالني فودي وموسكو وروستوف اون دون وسمارا ويكاتنبيرغ.

 

من جهته قال جيهون افندي نائب الرئيس للعمليات التجارية النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي في الامارات و أوروبا و الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة إن رحلات “فلاي دبي” المباشرة توفر للمسافرين من فورنيج ومحج قلعة وأوفا خدمة مريحة لرحلة قصيرة الى دبي، فيما يوفر نظام التأشيرات الجديد الكثير من الوقت على المسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled