اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكثر من 4 الاف تأشيرة دخول لحجاج العراق الى السعودية

 

 

بغداد “المسلة” ….. أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اول امس، عن استحصال اكثر من أربعة الاف تأشيرة دخول الى الديار المقدسة لجوازات الحجاج العراقيين الفائزين بقرعة الحج الالكترونية.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العليا للحج والعمرة، حسن فهد الكناني، في بيان إن “لجنة تفييز جوازات الحجاج التابعة الى الهيئة المتواجدة حاليا في المملكة الاردنية الهاشمية استحصلت 4 آلاف و860 تأشيرة دخول لحجاج بيت الله من المملكة العربية السعودية عبر سفارة بلادها في عمان”.

 

تفييز تأشيرات الدخول

 

وأضاف أن “اللجنة تعمل يوميا وبشكل متواصل على إكمال تفييز تأشيرات الدخول للديار المقدسة الى الحجاج بوقت مبكر وانهاء جميع الامور اللوجستية المتعلقة بسفرهم قبل البدء بتوجه قوافل الحج الى المدينة المنورة اعتبارا من الاسبوع المقبل”.

 

وكانت هيئة الحج والعمرة قد اوفدت في وقت سابق لجنة من موظفيها مختصة لتفييز 33 الفا و960 جوازا للمواطنين الفائزين بقرعة الحج الالكترونية.

 

فيما اعلن رئيس الهيئة، خالد العطية، في وقت سابق تحديد يوم الاربعاء الثاني من آب المقبل موعدا لانطلاق أول رحلة جوية للحجاج العراقيين واليوم السادس من الشهر ذاته لانطلاق أول قوافل الحج البرية من المحافظات عبر منفذ عرعر الحدودي”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled