اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات تستضيف ندوة “أمن وجوائز الطيران المدني”

برعاية أحمد بن سعيد ” رئيس هيئة دبي للطيران”

 

 

 

دبي “المسلة” ….. تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ..تستضيف الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات – المؤسسة ذات الأنشطة المتعددة التي تضع وتنفذ المعايير والإجراءات والاستراتيجيات الأمنية عبر شبكة طيران الإمارات – الدورة الثالثة من ندوةأمن وجوائز الطيران المدني 2017” خلال الفترة من 8 الى 10 أكتوبر المقبل بحضور خبراء عالميين في هذا المجال .

 

استباق الغد

 

وتسلط الندوة – التي تعقد تحت عنوان “استباق الغد” – الضوء على المبادرات والتقنيات التي من شأنها تعزيز أمن الطيران في المستقبل وسوف تجمع عدداً من أبرز العاملين في صناعة الطيران وخبراء أمن الطيران العالميين لمناقشة التحديات الأمنية المستقبلية بمن فيهم السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات والسيد كو بون هوي الرئيس السابق للإنتربول والسيدة ساشي ويمر المدير التنفيذي لمكتب أمن النقل الأسترالي والسيدة كريستين نيجروني الكاتبة والصحفية المتخصصة في الطيران.

 

 

وقال الدكتور عبدالله الهاشمي نائب رئيس أول مجموعة الإمارات للدائرة الأمنية ” شكلت ندوة أمن وجوائز الطيران المدني، منذ دورتيها الأولى عام 2013 والثانية عام 2015، حدثاً عالمياً بارزاً في أمن الطيران، إذ جمعت بين خبراء عالميين ومسؤولين حكوميين وهيئات تشغيل مطارات وهيئات تنظيمية ومتخصصين في مجال الشحن، لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات التي تساهم في إدخال تحسينات ملموسة في أمن الطيران العالمي”.

 

 

ويأتي تنظيم الحدث للمرة الثالثة بناء على النجاح الذي حققته دورة عام 2015 والتي جمعت أكثر من 600 مسؤول وخبير أمني و20 راعيا رئيسا وعارضا.

 

 

وتتضمن الندوة أيضا تقديم جوائز التميز في أمن الطيران المدني تقديرا للأداء والإنجازات المتميزة التي تحققت في هذا المجال خلال عامين وتشمل الترشيحات الأفراد والمؤسسات على السواء على أن يتم تحديد الفائزين من قبل فريق من خبراء أمن الطيران.

 

 

يذكر ان الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات هي مؤسسة حائزة على جوائز عدة توفر حلولا أمنية شاملة ومتخصصة في مجال الطيران ويزيد عدد العاملين في الدائرة التي تشكل جزءاً من مجموعة الإمارات على 400 موظف وأكثر من 2000 رجل أمن من خلال شريكها مجموعة ترانسغارد.

 

 

ولا تقتصر خدمات الدائرة على مجموعة الإمارات، إنما تشمل أيضا ناقلات جوية أخرى في مطار دبي الدولي وتلتزم الدائرة الأمنية بالتميز بما يتوافق مع معايير أيزو 9001: 2015، وقد حصلت على جائزة دبي لتقدير الجودة عام 2012 وجائزة دبي للجودة عام 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled