اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يوم في حب الإسكندرية .. احتفالية

 

 

 

الإسكندرية “المسلة” …..  تنظم إدارة الزيارات بمكتبة الإسكندرية احتفالية “يوم في حب الإسكندرية”، والتي ستقام في بلازا المكتبة يوم الأحد المقبل الموافق 30 يوليو 2017، بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. 

 

 

تأتي الاحتفالية بمناسبة العيد القومي لمدينة الإسكندرية، بهدف تنشيط السياحة الداخلية لعروس البحر المتوسط وتعريف الجمهور بأهم معالم وفلكلور الإسكندرية.

 

 

يحضر الاحتفالية محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، والدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، وعدد من السادة قناصل بعض الدول والعديد من الشخصيات القيادية والهامة بالإسكندرية. وتقام الاحتفالية بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، ومع عدد من الإدارات والمراكز البحثية بمكتبة الإسكندرية، ومنها مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية.

 

 أشهر المعالم

 

تتضمن الاحتفالية عرضاً لأهم وأشهر معالم المدينة الأثرية والسياحية من خلال عرض البانوراما الحضارية، كما تضم ورش عمل عن الإسكندرية وحرف يدوية وألعاب لمختلف الأعمار مقدمه لجمهور وزائري المكتبة، كما ستتضمن الاحتفالية عروض من الفن الشعبي والفلكلور السكندري وعروض مختلفة مقدمة من المواهب الشابة بالمدينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled