اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ورشة عمل بعنوان « تخطّي أزمة السياحة في الأردن »

ورشة عمل بعنوان « تخطّي أزمة السياحة في الأردن »

 

عمان " المسلة " …  تحت رعاية  وزير السياحة  نايف الفايز ، تنظم شركتا  لورنس والحسيني للاستشارات  و شركة دار الضيافة  للاستشارات وتطوير الموارد البشرية السياحية ورشة عمل ولمدة يوم واحد ، بعنوان: «تخطي ازمة السياحة في الأردن» وذلك اليوم  الثاني من آذار 2016 – فندق جراند حياة عمان. ينظم هذا الحدث الفريد من نوعه بالتعاون مع مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الاردن التابع للوكاله الاميركيه للتنمية الدولية (USAID – BEST)، وجمعية الفنادق الأردنية وهيئة تنشيط السياحة ومشروع تطوير السياحة في الأردن.


 سيشارك في ورشة العمل نخبة من الخبراء الدوليين والمتخصصين المحليين في مجال القطاع السياحي و الفندقي ، تهدف إلى تعريف المشاركين حول أفضل السبل العالمية و المحلية المستخدمة لتخطي أزمة السياحة في الأردن ، كما ستطرح عدة محاور  منها :»واقع وتحديات قطاع السياحة في الأردن»، «موقع الأردن في نظر العالم»، «كيفية المضي قدماً»، «كيفية تخطي الأزمة من منظور اقليمي» و «حلول مبتكرة لشركات القطاع الخاص».


ومن أبرز المتحدثين العالميين و المحليين : توم بانكل – رئيس – شركة يالو ريلرود الاستشارية – بريطانيا- خبير استشاري دولي لمساعدة البلدان و المقاصد السياحية لتحسين قدرتها التنافسية على مواجهة التحديات . و جوردون كامبل جري – مؤسس و رئيس ل CAMPBELL GRAY HOTELS في بيروت- لبنان و قريبا في الأردن .


و ميشيل  نزال- رئيس اتحاد الجمعيات السياحية، رئيس جمعية الفنادق الأردنية، رئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان سابقاً  .
والدكتور عبد الرزاق عربيات – المدير العام لهيئة تنشيط السياحة . و ابراهيم الأسطا – رئيس مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الاردن التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية .

الدستور
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled