اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة السياحة : توفير 4 أتوبيسات إحتياطية بالأردن والسعودية لمواجهة أعطال  النقل السياحى للحجاج

غرفة السياحة : توفير 4 أتوبيسات إحتياطية بالأردن والسعودية لمواجهة أعطال  النقل السياحى للحجاج

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …..  أعلنت غرفة الشركات السياحية  توقيعها  عقد اتفاق مع احدى الشركات الناقلة بالقاهرة وبالمملكة العربية السعودية لتوفير اتوبيسات احتياطية جاهزة للتحرك الفورى وذلك لنقل الحجاج حال تعرض اي اتوبيس لاى اعطال يمنعها من استكمال الرحلة، بداية من سفر الحجاج من الاراضى المصرية مروراً بالمملكة الاردنية الهاشمية ونهاية بالاراضى السعودية سواء بالمدينة المنورة او بمكة المكرمةوأيضا خلال اداء مناسك فريضة الحج.

 

وقالت الغرفة فى بيان  صحفى لها أن هذا يأتى فى  اطار الاستعدادات النهائية للبدء فى انطلاق رحلات الحج هذا العام، وحرصا من الغرفة على الاهتمام بتوفير كافة السبل التى تكفل راحة ضيوف الرحمن وتقديم افضل خدمات النقل لهم.

 

غرفة عمليات

 

أضافت إنه قد  تم انشاء غرفة عمليات بكل من (مقر الغرفة الرئيسية بالقاهرة، و ميناء العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية، و الاراضى السعودية) وذلك لتلقى ايه مشاكل– لاقدر الله- قد تواجه نقل الحجاج منذ لحظة سفرهم من البلاد حتى وصولهم الى مقر اقامتهم بالمملكة العربية السعودية وكذلك اثناء عودة الحجاج من الاراضى السعودية للتدخل والعمل على انهائها فى اسرع وقت ممكن وذلك على مدار 24 ساعة.

 

وكانت غرفة الشركات السياحية قد طرحت مناقصة بين شركات النقل السياحى فى الأسبوع الثانى من شهر يوليو الماضى أعلنت عن رغبتها فى تأجير وتوفير عدد 4 أتوبيسات  ( أتوبيسان ) بعدد مقاعد 49 راكب  بمدينة العقبة ، وأتوبيسين أخرين بعدد مقاعد 49 راكب بالأراضى السعودية  لمدة موسم كامل خلال الحج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled