اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة التضامن : انطلاق أولى رحلات حج جمعيات التضامن الاجتماعى السبت المقبل

 

 

 

القاهرة “المسلة” …… أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن سفر مقدمة بعثة الحج الرسمية للوزارة إلى الأراضي السعودية سيكون غدا الجمعة وقوامها 15 فرداً، لتسبق بذلك الحجيج وتقوم بالإعداد لاستقبالهم وتذليل كافة الصعوبات أمامهم.

 

 

وأضافت الوزيرة أن أولى رحلات الحج لجمعيات التضامن الاجتماعي ستبدأ بعد غد السبت بنقل 750 حاجاً من حجاج محافظتي الجيزة وبورسعيد ، معربة عن أمنياتها الطيبة لجميع الحجاج بأن تسير كافة المناسك في أفضل الظروف.

 

 

وأوضحت والي أن مقدمة البعثة ستتسلم الفنادق التي تم التعاقد عليها مع الجانب السعودي ومراجعة المخيمات بالمشاعر المقدسة بمنى وعرفات حيث أن عدد الفنادق التي تم التعاقد معها يبلغ 18 فندقاً منها 8 فنادق بمكة المكرمة و10 فنادق بالمدينة المنورة وجميعها بالمناطق المركزية وذات خدمات متميزة بحسب اخبار مصر.

 

 

وكانت الوزيرة قد شددت على إزالة أي مشكلات تعترض الحجاج ، كما تم إلغاء تخصيص تأشيرة إشرافيه لرؤساء البعثات، كما تم أيضاً تخفيض أعضاء البعثة الرسمية المرافقة للحجاج والمشرفة على خدمتهم والمخصص لها عدد 80 تأشيرة لتصبح 35 فقط وتم كذلك إلغاء البدلات الحكومية لأعضاء البعثة ، واستمرار تخفيض عدد الوعاظ الدينيين المرافقين للحجاج إلى عشرة وعاظ فقط ، كما تم زيادة نسبة الحج الاقتصادي لتصل لنحو 50% من إجمالي التأشيرات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled