اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تسير 3 رحلات يوميا الى القاهرة

 

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت طيران الإمارات عزمها تعزيز خدماتها إلى القاهرة من خلال إضافة 4 رحلات منتظمة أسبوعياً، اعتباراً من 29 أكتوبر ليرتفع عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية، إلى ثلاث رحلات يومياً بإجمالي 21 رحلة أسبوعياً.

 

 

وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: طيران الإمارات ملتزمة بتوفير مزيد من خيارات السفر لعملائها، ما يتيح لهم مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف الوجهات عبر الشرق الأوسط والأميركتين وأفريقيا وأستراليا، بما في ذلك وجهات مثل البحرين، مسقط، كوالالمبور، بانكوك، هونغ كونغ، نيويورك، سان فرانسيسكو، كيب تاون، عنتيبي، ملبورن وسيدني، والتمتع بتجربة سفر متميزة ينعمون خلالها بقدر كبير من الراحة والخيارات الترفيهية الواسعة في الأجواء بحسب البيان.

 

 

وأضاف: يجسد قيامنا بتعزيز خدماتنا إلى القاهرة التزامنا بخدمة عملائنا بمصر ودعم نمو اقتصاد البلاد من خلال تسهيل حركة المسافرين من السياح ورجال الأعمال وحركة الشحن الجوي.

 

بوينج

 

وعلى غرار الرحلات التي تسيرها الناقلة حالياً بين دبي والقاهرة، ستعمل الرحلات الأربع الجديدة بطائرات بوينج 777-300ER سعة 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، 24 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية). وبالتالي، ستضيف الرحلات الأربع 1440 مقعداً على هذا الخط أسبوعياً في كل اتجاه، وطاقة شحن قدرها 23 طناً على كل رحلة.

 

مواعيد

 

وستغادر الرحلات الجديدة بين القاهرة ودبي (ئي كيه 925) مطار دبي في الساعة الثامنة و50 دقيقة مساء لتصل إلى القاهرة في الساعة الحادية عشرة و5 دقائق ليلاً، في حين تقلع رحلة العودة «ئي كيه 926» مطار القاهرة في الساعة الواحدة إلا ربعاً ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة السادسة والربع من صباح اليوم التالي.

 

وسيحظى المسافرون من وإلى القاهرة، بخيارات ترفيهية فريدة تشمل أكثر من 2500 قناة عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي، الذي يقدم أحدث الأفلام والأغاني البرامج التلفزيونية والإذاعية الحديثة والكلاسيكية والكتب الرقمية وألعاب الفيديو.

 

 

كما تنعم العائلات بالعديد من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً للأطفال، بما فيها الدمى المجانية ووجبات الأطفال وتشكيلة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية للأطفال، بالإضافة إلى الأولوية في إنجاز إجراءات الحجز والصعود إلى الطائرة وإمكانية استخدام عربات الأطفال الرضع في مطار دبي الدولي.

 

تسهيلات

 

وإلى جانب التسهيلات والخدمات التي تعزز من راحة ومتعة المسافرين، فإنهم سيحظون أيضاً بكرم الضيافة الذي اشتهرت به طيران الإمارات، والخدمات الرفيعة التي يقدمها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات، وتشكيلات من أشهى الوجبات الإقليمية والدولية والمرطبات المجانية.

 

وهناك أمتعة مجانية تبلغ 30 كيلوغراماً لركاب الدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لركاب درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى. وتوفر الرحلات الجديدة لأعضاء برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال على رحلاتهم.

 

خدمات

 

أطلقت طيران الإمارات خدماتها إلى القاهرة في أبريل 1986 بثلاث رحلات أسبوعيا، وشهد الخط تطوراً كبيراً، سواء من حيث عدد الرحلات أم السعة المقعدية، وذلك لتلبية الطلب المتنامي. كما يعمل بالمجموعة 2000 موظف مصري في مختلف المراكز، بمن فيهم 800 من أفراد أطقم الخدمات الجوية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled