اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحج والعمرة تناقش مع مطوفي الدول العربية الخطط الاستراتيجية لـ 360 ألف حاج

"الحج والعمرة" تنفذ برامج الترحيب والاستقبال للحجاج

 

 

مكة المكرمة “المسلة” ….. بحث مدير فرع وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة المهندس محمد العقاد، مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان، ونائب وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة اليوم, استعدادات وترتيبات المؤسسة لموسم حج هذا العام 1438هـ , الذي اطلع على الخطط الاستراتيجية التي أعدت لاستقبال وخدمة ضيوف بيت الله الحرام .

 

 

وأكد المهندس العقاد, ضرورة حسن التعامل مع الحاج وبذل الجهد لتوفير سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام كافة، وتكثيف الجولات الميدانية على مساكن الحجاج والتأكد من جاهزيتها وتوفر الخدمات والحراسات الأمنية على المخيمات في المشاعر المقدسة كافة بحسب واس.

 

 

من جهته أوضح المطوف قطان أنه تم خلال الاجتماع الاطلاع على البرامج التشغيلية التي أعدتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1438هـ ومقترحات تطوير العمل والخدمة المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج الدول العربية لأكثر من 360 ألف حاج يفدون من 19 دولة عربية يقوم على خدمتهم 138 مكتباً ميدانياً يعمل فيها أكثر من 1800 مطوف .

 

 

وبين أنه تم تهيئة جميع مكاتب الخدمة الميدانية والكوادر البشرية بالمؤسسة كافة لاستقبال وتقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام بما يتوافق مع رؤى وتطلعات الحكومة الرشيدة مشيداً بمتابعة وإشراف وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن المباشر لإعمال المؤسسة التي تقدمها لضيوف الرحمن .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled