اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار رأس الخيمة يحقق 30.2 و17.6 % فى حركة الشحن والطيران سنويا

 

 

رأس الخيمة “المسلة” ….. واصل مطار رأس الخيمة الدولي النمو المستمر الذي شهدته جميع السجلات المتعلقة بالركاب وحركات الطيران وشحن البضائع حيث تجاوزت نسبة حركة الشحن 30.2 % وحركة الطيران بنسبة 17.6 % على أساس سنوي.

 

 

وكانت الرحلات الجوية المستأجرة تعمل طوال فصل الصيف هذه السنة وهي المرة الأولى التي يشهد فيها مطار رأس الخيمة رحلات مجدولة خلال فصل الصيف مما يثبت أن الإمارة أصبحت وجهة سياحية على مدار السنة وبالإضافة إلى إضافة أول رحلة مباشرة مجدولة إلى أوروبا من خلال مطار براغ ونتيجة لذلك ارتفع حجم الركاب خلال عام 2016.

 

 

وقال محمد قاضي الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي “لقد بدأنا عام 2017 بقوة غير مسبوقة حيث واصلنا تركيزنا على تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة باعتبارها الوجهة السياحية الأسرع نموا إقليميا وكذلك مركز الشحن المتخصص في المنطقة ولكن أردنا هذا العام استهداف فصل الصيف تأكيدا على نجاحا ونمونا وبعد نجاح الرحلات المجدولة خلال فصل الصيف والتي كسرت سجلات السنوات السابقة انتهينا الان من جدولة الرحلات الشتوية حيث قمنا بإضافة عدة وجهات جديدة مثل رومانيا بدءا من ديسمبر المقبل”.

 

 

واشار الى الاستثمار في البنية التحتية وإنشاء محطة مغادرة جديدة فيما يجرى العمل على الانتهاء من توسيع منطقة الشحن بحلول نهاية العام الجاري.

 

 

واشاد بدعم الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وجهود المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي حيث كان له الدور الأكبر في توجيه وتطوير الاستراتيجية وتنفيذها على مدى السنوات العديدة الماضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled