اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تسير اليوم 7 رحلات من مطار الاقصر و٥١٢٠ حاجا على متن رحلات الغد

 

 نقل حجاج الصعيد

 

القاهرة “المسلة” ….. استمرارا للجسر الجوى الذى تنظمه مصر للطيران لخدمة السادة حجاج بيت الله الحرام، بدأت اليوم الشركة الوطنية نقل حجاج قرعة وتضامن محافظات الصعيد وعددهم ١٨١٤ حاجا من حجاج محافظات سوهاج وقنا والأقصر، وذلك على متن ٧ رحلات جوية تقلع من مطار الأقصر الدولي متجهة مباشرة إلى جدة. هذا بخلاف ٨ رحلات لنقل٣٦٧٠ حاجا من مطارى القاهرة وشرم الشيخ إلى جدة. و٤ رحلات من القاهرة إلى المدينة المنورة لنقل ٩٧٠ حاجا.

 

 

كما تستأنف مصر للطيران غدا رحلاتها لنقل حجاج الصعيد حيث تسير الشركة ١٣ رحلة إلى جدة لنقل ٣٤٨٠ حاجا، منها رحلتين من مطار أسوان الدولى لنقل ٥٦٦ حاجا من حجاج قرعة وتضامن أسوان، بينما تقلع ١٠ رحلات من القاهرة وعلى متنها حجاج تضامن القاهرة والمنيا وقرعة الجيزة وحج سياحى وبعثة وزارة الصحة وقرعة تنازلات فلسطين وترانزيت ڤيينا ولندن وكوبنهاجن وبومباى وأمستردام وتونس والجزائر، كما تقلع رحلة أخرى من مطار الغردقة لنقل حجاج قرعة وتضامن محافظة البحر الأحمر.

 

 

أما عن تشغيل رحلات المدينة المنورة فيبلغ ٦ رحلات تنقل ١٦٤٠ حاجا من حجاج الأمن الوطني والأفراد والسياحى وترانزيت أبوچا وأبيدچان وكانو ولاجوس ولندن وتورنتو وبرلين وفرانكفورت وچنيڤ وميونخ، وبانتهاء رحلات غدا الثلاثاء تكون مصر للطيران قد نقلت ٥١٢٠ حاجا على متن ١٩ رحلة جوية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled