اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ختام مسابقتي فن البرعة والشلات ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي

 

 

صلالة “المسلة” …. اختتمت الليلة الماضية على مسرح المروج بصلالة منافسات مسابقتي / فن البرعة / و / نجم الشلات / اللتين اقيمتا ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017م ‏.

 

 

رعى حفل الختام سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الاداري بحضور الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي.

 

 

اشتمل الحفل على تقديم فقرات من فن البرعة والشلات بمشاركة عدد من المتسابقين إلى جانب إعلان النتائج النهائية للمسابقتين .

 

 

ففي منافسات مسابقة فن البرعة حصل المتسابقان أحمد بن عاطف اليافعي وعبد السلام بن عارف جعبوب ‏ على المركز الأول فيما جاء المتسابقان ناصر بن بدر شيخان اليافعي وعلي بن بدر شيخان اليافعي ‏ في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث المتسابقان ناخبي بن طاهر المهري ومصعب بن محمد العنسي .

 

 

وفي مسابقة نجم الشلات فاز صارخ بن ناصر الصارخي بالمركز الأول فيما حصل علي بن خلفان البادي على المركز الثاني وجاء في المركز الثالث سعود بن سلطان العيسائي.

 

 

وقد قام راعي المناسبة بتكريم الفرق الفائزة إضافة إلى تكريم أعضاء لجنة التحكيم والمنظمين والجهات المساهمة في دعم فعاليات المسابقتين.

 

 

وتحرص اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي على إقامة مثل هذه المسابقات للمساهمة في إبراز الموروث الحضاري والثقافي والفني للسلطنة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن / فن البرعة / يعد من الفنون العمانية الذي تشتهر به محافظة ظفار وقد أدرج في القائمة العالمية للتراث الثقافي غير المادي للإنسانية عام2010م .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled