اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار القاهرة الدولى يحصل جائزة السلامه الجويه لعام ٢٠١٧ عن قارة افريقيا 

 

 

 أفضل إجراءات لتحسين مستويات السلامه من المجلس الدولى للمطارات

 

 

القاهرة “المسلة” …. هنأ شريف فتحى وزير الطيران المدنى المهندس محمد سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و  المحاسب مجدى إسحاق رئيس مجلس اداره شركه ميناء القاهرة الدولى والعاملين بالشركة  لحصول مطار القاهرة على جائزة السلامه الجويه لعام ٢٠١٧ لافضل إجراءات لتحسين مستويات السلامه من المجلس الدولى للمطارات ACI عن قارة افريقيا.

 

 

كما اشاد مجلس الACI بهذا الانجاز الذي جاء طبقا للمراجعه التى تمت من خلال برنامج المطارات المتميزة APEX  الذى يهدف الى مساعدة  الدول الأعضاء فى المجلس على تحسين مستويات السلامه بما يتوافق مع القواعد القياسيه والتوصيات الدوليةSARPs  الصادره عن منظمه الطيران المدنى الدولى الايكاو  .

 

 

 ،هذا وقد دعا مجلس الACI رئيس مجلس اداره شركه ميناء القاهره لاستلام الجائزة خلال اجتماع الجمعية العامة للمجلس المقرر انعقاده فى شهر اكتوبر القادم فى دولة موريشيوس .

 

 

جدير بالذكر أن مطار القاهرة حصل على تجديد تطبيق المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2008 في نظام إدارة الجودة، وهو ما أقرته شركة SGS العالمية المانحة لشهادات المطابقة الدولية بعد تنفيذ مراجعتها الدورية للتحقق من مدى الإيفاء بمتطلبات المواصفة والتي أكدت استمرار مطار القاهرة في مطابقته لمتطلبات نظام إدارة الجودة طبقاً للمواصفة الدولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled