اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ميرفت حطبة تنفى واقعة حودث أزمة فى حفل ” بلقيس ” على مسرح الصوت والضوء

 

 

 

 

 

 

المطربة بدأت فقرتها 10.15 مساءُ وظلت تغنى 40 دقيقة .. وأنهتها قبل الثانية عشرة ليلًا

 

كتب : سعيد جمال الدين

نفت المحاسبة ميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية ما تناولته بعض وسائل التواصل الإجتماعى حول وجود أزمة تمت خلال الحفل الغنائى الذى أقيم يوم الإثنين الماضى على مسرح الصوت والضوء الأهرامات والذى أحيته المطربة اليمنية ” بلقيس ” ، وأن إدارة شركة مصر للصوت والضوء قد طالبت متعهد الحفل بسداد 12 ألف جنيه من أجل مد الحلفة لمدة نصف ساعة إضافية بعد منتصف الليل.

 

 

 الصوت والضوء تنفى الشائعة  

اكدت حطبة أن الشائعات التى ترددت ليست لها اى اساس من الصحة ، نافيه هذه الواقعة جملة وتفصيلاً ، مؤكدة على أن ما تقاضته شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية – وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة – كان 115 ألف جنيه ، وإنه غير صحيح أن منظم الحفل طلب مد الحفل نصف ساعة ، مشيرة إلى أن المكرية صعدت – وفقاَ للكاميرات الخاصة بالشركة – الساعة العاشرة و15 دقيقة مساءً ، وظلت تغنى لمدة 40 دقيقة متواصلة ، أى أن الحفل إنتهى وفقاً لوصلة المطربة قبل موعده أو فى الموعد المحدد.

 

 

 

 

 

 

ميرفت حطبة

 

 

 

 

 

لدينا خبراء فى بث الحفلات

أضافت رئيس القابضة للسياحة والفنادق ، أن شركة مصر للصوت والضوء والكفاءات الفنية والعاملين فيها ، ليسوا حديثوا العهد بالعمل فى مثل هذه الحفلات والذى شهده مسرح الصوت والضوء إقامة العديد من الحفلات الفنية والغنائية لأشهر نجوم العالم على هذا المسرح الذى يتمنى كل نجوم العالم الوقوف عليه لما له من خلفية تاريخية رائعة .

 

 

أشارت المحاسبة ميرفت حطبة ، إنها فور تردد هذه الواقعة على وسائل التواصل الإجتماعى طلبت تقريراً عاجلاً حول حقيقة ما تردد وتبين أن ما تم تداوله وفقاً للواقع غير صحيح بالمرة ومنافى للحقيقة .

 

 

سياحة المهرجانات

أكدت حطبة ، بأن ما تم نشره عن واقعة حفل المطرية اليمنية ” بلقيس ” من أحداث غير دقيقة أو غير صحيحة يضر بالسياحة المصرية التى بدأت تستعيد عافيتها ، وأن إقامة مثل هذه الحفلات تعد أحد وسائل الجذب السياحى ، كما إنها تأتى فى إطار سياحة المهرجانات التى تجذب شريحة عالية الإنفاق من السائحين ، إلى جانب إنها تضر بسمعة شركة عريقة لها من الخبرة فى التنظيم والتنفيذ لمثل هذه الحفلات الدولية.

 

 

من جانبها قالت المطربة اليمنية بلقيس، إنها سعيدة جدًا بتواجدها في حفل الصوت والضوء الذي أقيم منذ أيام في منطقة الأهرامات.

 

 

بلفيس سعيدة بالغناء امام الاهرامات

وقالت «بلقيس» في تصريحات لبرنامج «عرب وود» المذاع على فضائية «روتانا»: «قدمت 3 حفلات في مصر،2 في الأوبرا والثالثة في الصوت والضوء، وسعيدة بهما جدًا، خاصة أنني أمام صرح عظيم مثل الأهرامات» مشيرة إلى أن ذلك يضيف لها كثيرًا.

 

 

وظهرت بلقيس بصحبة والدها الموسيقار أحمد فتحي في حفل الصوت والضوء، وقدموا معًا عددًا من الأغاني المختلفة، بينما ظهرت بلقيس بإطلالة مميزة ذات طابع ملكي و«ميك أب» بسيط هادئ وفستان ثلجي.

 

 

 

 

  • المطربة بلقيس 1
  • المطربة بلقيس 5
  • المطربة بلقيس 9
  • المطربة بلقيس

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled