اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العُماني و الخطوط الجوية الكينية يوقعان اتفاقية المشاركة بالرمز

 

 

مسقط “المسلة” ….. وقع الطيران العُماني اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الكينية، وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة يحذوها الناقلين لتعزيز الخدمات التي تُقدم في الخط الجوي بين مسقط ونيروبي، حيث تم تفعيل هذه الاتفاقية اعتبارًا من 28 أغسطس من هذا العام.

 

رحلات مباشرة

 

وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة، سيتسنى للمسافرين عبر الخطوط الجوية الكينية الاستمتاع بالربط السلس للوصول إلى مسقط مباشرة من نيروبي إبَّان تدشين الطيران العُماني رحلاته المباشرة إلى نيروبي في شهر مارس من هذا العام، وبالتالي ستقوم الخطوط الجوية الكينية بتسويق أرقام رحلاتها على رحلات الطيران العُماني المجدولة في أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد على خط نيروبي – مسقط.

 

خدمات

 

وحول هذه الاتفاقية، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “يسر الطيران العُماني توقيع هذه الاتفاقية للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الكينية ليتسنى للناقل الوطني تقديم خدماته المميزة لضيوف الخطوط الجوية الكينية، إذ تشهد التجارة بين البلدين نموًا مطردًا على مر السنين، وبدورها تُعد هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية الكينية تطورًا طبيعيًا لهذه العلاقة في ظل تدشين رحلتنا المباشرة بين مسقط ونيروبي في مارس الماضي”.

 

وتأتي استراتيجية الطيران العُماني في تقديم خدماته الحائزة على جوائز دُوليَّة وانسجامها مع حسن ضيافة العُمانيين وثقافة الود بينهم ترجمة للجوائز الهامة والاعترافات الدُوليَّة التي حظي بها الناقل الوطني العماني من العديد من المنظمات المرموقة في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled