اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين يلتقى برئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التايلندية البحرينية

 

 

المنامة “المسلة” ….. اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني برئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التايلندية البحرينية Chusak limsakul والوفد المرافق له، وذلك بحضور رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عباس الماضي، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون التجارة نادر المؤيد.

 

وخلال الاجتماع أكد الوزير على حرص قيادة وحكومة مملكة البحرين على توثيق علاقاتها بمختلف المؤسسات والفعاليات العالمية، وتقديرها لكافة الجهود التي تقوم بها والهادفة إلى تعزيز الشراكات العالمية وتحقيق الانفتاح والموائمة بين كل شعوب العالم، منوهاً في هذا السياق إلى توجهات حكومة مملكة البحرين واستراتيجياتها التي تعزز آليات التعاون مع هذه المؤسسات بحسب بنا.

 

كما تم بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتي من بينها تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين أقطاب القطاع الخاص وزيادة حجم الاستفادة من خبرات كل طرف للآخر، مشدداً في هذا الصدد على أهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير العلاقات وتعزيزها.

 

كما نوه الوزير إلى أهمية ودور القطاع الخاص في توطيد العلاقات وزيادة حجم المبادلات التجارية بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى التسهيلات الكبيرة والمتميزة التي تقدمها حكومة البحرين للمستثمرين من كافة أنحاء العالم، والتي أسهمت بشكل كبير في جعلها وجهة وخيار أول للعديد من المشاريع الضخمة، كما قدم شرحا حول الإجراءات الميسرة التي تنتهجها الحكومة الموقرة في سبيل تعزيز القطاع الاقتصادي والتي من بينها تسهيلات تأسيس الشركات ودمج وتحرير الأنشطة التجارية وتسهيل مزاولة الأعمال وتشجيع المشروعات الكبرى للإقامة في البحرين والسماح للمستثمرين الأجانب بتملك المشاريع بنسبة 100 % في الكثير من الأنشطة، الأمر الذي يتيح للمشاريع التايلندية بالتوجه للاستثمار في مملكة البحرين.

 

وفي المقابل أعرب رئيس وأعضاء وفد مجموعة الصداقة البرلمانية التايلندية البحرينية عن إعجابهم بالخطوات المتقدمة التي تنتهجها مملكة البحرين في سبيل الارتقاء بالقطاع الاقتصادي واجتذاب الرساميل الضخمة للاستثمار فيها من خلال مشروعات صناعية ومالية متميزة تعزز وضعها المالي والاقتصادي، لافتين إلى تطلعهم الكبير لتعزيز مسيرة التعاون والعمل المشترك مع مملكة البحرين في جميع المجالات والأصعدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled